النادي الصفاقسي: اليوم ينطلق الجدّ أمام الشباب السعودي

يواجه النادي الصفاقسي مساء اليوم الشباب السعودي ضمن دورة تبوك الدولية بعد أن انتهى لقاء الجولة الأولى بفوز الشباب على الوطني (4 - 2) وهو ما يؤكد أن الأسود والأبيض مطالب بتحقيق الانتصار حتى لايكتفي بنقطة التعادل في اللقاء الثاني انتصار يخول له الترشح مباشرة للدور النهائي.

ومن المنتظر أن يعول المدرب ديموتا على التشكيلة التالية محمد الهادي قعلول، محمود بن صالح، ياسين مرياح، حسام دقدوق، حمزة المثلوثي، كريم العواضي، سوكاري، وليد القروي، ماهر الحناشي، حسام بن علي، فراس شواط.
وأجرى الفريق مساء الاثنين حصة لازالة الارهاق ثم تلتها حصتان صباحية ومسائية أمس الثلاثاء بالملعب الرئيسي للمقابلة بعد التحاق بقية اللاعبين وهم سوكاري والحمروني والغيداوي والمثلوثي.
لقاء النادي الصفاقسي سينقل على قناة السعودية الرياضية بالاضافة إلى اذاعة صفاقس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس.

إقامة مريحة
بعد أداء مناسك العمرة بيومين تحول وفد النادي الصفاقسي في سهرة الاثنين إلى مقر اقامته بنزل الهيلتن من فئة 5 نجوم في مدينة تبوك إلى جانب لاعبي اتحاد جدة السعودي المشارك في الدورة ضمن المجموعة الأولى.
وحسب المعلومات التي استقيناها فإن ظروف الاقامة ممتازة جدا لوفد النادي الصفاقسي بالاضافة إلى توفير حافلة كبيرة مجهزة بأحدث التقنيات وملصقات بها شعار وصور الفريق.
جلسة عامة
تعقد هيئة النادي الصفاقسي جلستها العامة التقييمية يوم الجمعة 8 سبتمبر القادم بمركب النادي لتقديم التقرير الأدبي والمالي خلال الموسم المنقضي والاستماع إلى مطالب الأحباء بالاضافة إلى تقديم البرنامج والأهداف المستقبلية التي وضعتها الهيئة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115