النادي الصفاقسي: اليوم العودة إلى جدّة بعد أداء مناسك العمرة

تحول النادي الصفاقسي صبيحة الأحد الفارط الى المملكة العربية السعودية في رحلة عادية انطلقت من مطار تونس قرطاج الدولي عبر القاهرة أين حط الرحال في مطار المملكة ومنها التحول مباشرة إلى مكة لأداء مناسك العمرة.

وفد النادي الصفاقسي الذي ترأسه رئيس الفرع سلمان بن رمضان وأمين المال صابر الحشيشة ضم 27 لاعبا وهم رامي الجريدي، محمد الهادي قعلول، صبري بن حسين، ياسين مرياح، محمود بن صالح، نسيم هنيد، سليم المحجبي، أشرف العيادي، حمزة المثلوثي، حسام دقدوق، وسيم كمون، محمد المسلمي، وليد القروي، حسام اللواتي، ريموند، نياركو، كريم العواضي، علاء الدين المرزوقي، حسام بن علي، ماهر الحناشي، فراس شواط، اندوي، سامح بوحاجب.
وسيلتحق كلّ من سوكاري والحمروني ومراد بن يونس عشية اليوم بالمجموعة بعد منحهم التأشيرة.
وبعد استكمال فريضة مناسك العمرة تتحول المجموعة صبيحة اليوم إلى جدة للدخول في تربص مغلق واجراء حصة تمرينية مسائية استعدادا لمواجهة الشباب السعودي مساء غد الأربعاء 2 أوت ضمن الجولة الثانية لدورة تبوك الدولية حيث سيكون اللقاء منقولا على قناة السعودية الرياضية بداية من السابعة مساء.

اختبار جديد
مشاركة النادي الصفاقسي في دورة تبوك الدولية ستكون بمثابة الاختبار الهام للاعبين قبل الاعلان عن القائمة النهائية للمغادرين سيما وأن المدرب كانت له لمحة على عدد من اللاعبين بعد اجراء لقاءين وديين أمام النادي البنزرتي انتهى الأول بفوز الاسود والابيض (1 - 0) والهزيمة في اللقاء الثاني (3 - 2). وسيعمد المدرب ديموتا خلال هذه الدورة الى تشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين أهمهم الشبان للوقوف على أخر استعداداتهم قبل انطلاق مرحلة البطولة الوطنية بعد أسبوعين.

50 ألف دولار
علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي لن تتكفل بالقيمة المالية للرحلة الى السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية وأن اللجنة المنظمة هي من تكفّلت بمصاريف رحلة الوفد وإقامته، كما علمنا من مصادرنا أن النادي الصفاقسي سيغنم 50 ألف دولار لقاء مشاركته في هذه الدورة الدولية الودية وهي فرصة جديدة لربط علاقات واتفاقات تعاون مع عدة أندية عربية مشاركة.

بيع الاشتراكات
تقرر الانطلاق في عملية بيع الاشتراكات بمركب النادي الصفاقسي يوم الاثنين 7 أوت 2017. وستكون الأولوية لأصحاب الاشتراكات السابقين في أرقام المقاعد كما ستكون الأبواب مفتوحة لبقية الجماهير في مختلف المقاعد المتبقية، وإلى حد كتابة الأسطر لم تتضح بعد القيمة المالية للاشتراكات لكن تتجه النية نحو المحافظة على نفس تسعيرة الموسم الفارط وهي 80 دينار للفيراج و250 دينار كراسي 800 دينار منصة شرفية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115