النادي الصفاقسي: اتفاق نهائي مع سوكاري وماريوس

تأخر اللاعب النيجري سوكاري في العودة إلى صفاقس ليس من محض الصدفة وإنما نتيجة مطالبته بمستحقاته المالية وهي بقية أجوره والمنح المتفق عليها منذ فترة والتي حددت حسب أقساط.


وحسب مصادرنا فإن الهيئة تدخلت سريعا في هذا الموضوع لتوفير أفضل الظروف حتى تكون عودة اللاعب سريعة بعد الاتفاق الحاصل منذ فترة بخلاص مستحقات اللاعب المتخلدة بذمة الفريق حيث وقع تحويل المبلغ في حساب سوكاري الذي ينتظر عودته اليوم أو غدا حتى يتسنى له التحول مع المجموعة في رحلة السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية.

كسب قضية ماريوس
تحول منتصف الأسبوع الحالي كل من المدير التجاري لمركب النادي الصفاقسي ياسين بن طاهر وعضو اللجنة القانونية الاستاذ سامي بوصرصار حيث كانت لهم جلسة مطولة مع اللاعب ماريوس الذي تقدم بشكاية ضد الفريق في وقت سابق للفيفا وكسب رهانها بحصوله على مستحقات مالية تناهز 700 ألف دينار تقريبا. وحسب مصادرنا فإن اتفاقا حاصل بين هيئة الاسود والأبيض لسحب ماريوس الشكاية المقدمة إلى الفيفا والتقليل من حجم المبلغ وتقسيمه على مراحل حتى يتمكن الفريق من خلاص ديونه، ماريوس لم يمانع في الحلول المقدمة من الهيئة خاصة بعد منحه قسط من المبلغ وعبر عن استعداده لسحب الشكاية ومواصلة العمل بكل حرفية حسب الاتفاق المبرم بين جميع الأطراف.

صرف النظر
علمنا أنه وقع صرف النظر نهائيا على الثنائي وديع الحاج فرج وغازي البجاوي بعد أن قاموا باختبار مع صنف النخبة قصد انتدابهم في المرحلة القادمة إلا أن المدرب كان له رأي مخالف وهو صرف النظر عن انتداب هذا الثنائي.

ود ثاني
يجري عشية اليوم النادي الصفاقسي لقاء ودي ثاني أمام النادي البنزرتي بملعب المنزه دون حضور جمهور، وسبق للفريقين أن تقابلا الأربعاء الفارط وانتهى اللقاء بفوز الأسود والأبيض (1 - 0). ويندرج اللقاء ضمن استعدادات الفريقين للعودة إلى البطولة واستعداد النادي الصفاقسي للمشاركة في دورة تبوك الدولية.

التوارغي يعود
بعد غياب دام ثلاثة مواسم وتجربته الناجحة مع النجم الساحلي عاد لاعب الكرة الطائرة أنور التوارغي إلى فريقه الأم النادي الصفاقسي حيث أمضى على عقد مدته ثلاثة مواسم وبذلك يعود التوارغي إلى المجموعة من جديد خاصة وأن الهيئة تسعى لإعادة أمجاد وبريق هذا الفرع الذي شهد أحسن فتراته ويعتبر من أبرز الفروع في النادي الى جانب كرة السلة النسائية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115