النادي الصفاقسي: سوء الحظ يرافق اللاعب عمر بوراوي

ضربة موجعة تلقاها النادي الصفاقسي في لاعبه العائد من اعارة عمر بوراوي الذي يشغل خطة ظهير أيسر وهي الخطة المعضلة في الفريق خلال الموسم الحالي نتيجة الضعف

الفادح في بعض المقابلات.

عمر بوراوي الذي وقع ادراج اسمه ضمن القائمة الافريقية بعد المردود المتميز الذي قدمه مع الاتحاد المنستيري الموسم الفارط تعرض لإصابة في التمارين على مستوى الأربطة المتقاطعة كلفته الابتعاد عن الميادين لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

سوء الحظ رافق هذه المرة عمر بوراوي والنادي الصفاقسي خاصة وأن اللاعب كان أمام فرصة افتكاك مقعد له بالتشكيلة الأساسية بعد خروج معلول في وقت سابق وتأكد رحيل سليم المحجبي الموسم الحالي.

أين الجريدي؟
ما هو ملاحظ غياب الحارس رامي الجريدي عن اللقاء الودي الأخير أمام النادي البنزرتي الذي انتهى بفوز الأبيض والأسود (1 - 0) حيث عول المدرب ديموتا على الحارسين محمد الهادي قعلول وصبري بن حسين في حين لم يكن الحارس رامي الجريدي متواجدا مع الفريق.

مصادر «المغرب» أكدت أن الجريدي متواجد مع المجموعة بعد عودته للتمارين نهاية الأسبوع الفارط وغيابه عن اللقاء نتيجة عودته التدريجية للتمارين بعد غياب بسبب الاصابة والتي حرمته من اللعب في الثلاث جولات الأخيرة من كأس الاتحاد الافريقي، وينتظر عودة الجريدي في قادم الأيام حتى يكون الحارس الأول في دورة تبوك الدولية خاصة وأن النادي الصفاقسي معني بالفوز باللقب حتى يغنم عائدات مالية أكبر.

ودّ ثاني
لقاء ودي ثاني أمام الملعب التونسي كان مبرمجا عشية السبت القادم إلا أن اللقاء وقع الغاؤه لأسباب تهم الفريقين، وحسب مصادرنا فإن هناك مساعي من الهيئة قصد برمجة لقاء ودي ثاني أمام نفس المنافس النادي البنزرتي بملعب المنزه عشية السبت أو الأحد حتى تكون البروفة الأخيرة للمجموعة قبل التحول للسعودية.

وكانت البروفة الودية الأولى بين النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي التي احتضنها الملعب الأولمبي بالمنزه قد انتهت لصالح فريق عاصمة الجنوب بنتيجة هدف مقابل صفر دونه المهاجم علاء المرزوقي عن طريق ضربة جزاء فيما تصدى الحارس محمد الهادي قعلول لضربة جزاء.

توقيت المباريات
بعد تأكد برمجة لقاءين للنادي الصفاقسي أمام الشباب السعودي والوطني السعودي ضمن دورة تبوك الدولية على شاكلة بطولة مصغرة حددت اللجنة المنظمة تواريخ المباريات والقنوات الناقلة بما أن الدورة تنطلق يوم 31 جويلية بلقاء الشباب والوطني في السادسة و45 دقيقة بتوقيت السعودية ثم يليه لقاء النادي الصفاقسي والشباب السعودي في التاسعة مساء بتوقيت السعودية يوم 2 أوت ولقاء أخير بين الصفاقسي والوطني السعودي في السادسة و45 دقيقة بتوقيت السعودية يوم 4 أوت علما وأن اللقاءات سيقع بثها مباشرة على قناة السعودية الرياضية 1 و2.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115