النجم الساحلي: «مرعي» يباشر و«الذوادي» على أبواب المغادرة

يستأنف النجم الساحلي يوم 24 جويلية الجاري تمارينه بعد راحة منحها الإطار الفني للاعبيه عقب التأهل إلى ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، تمارين النجم بعد الغد ستعرف

أول ظهور للمنتدب الجديد المصري عمرو مرعي وستكون اول مصافحة له مع المجموعة.

تعلق امال كبيرة من جمهور النجم الساحلي وكل متابعيه في أن يكون المصري عمر مرعي خير معوض لبغداد بونجاح وأن يقدم الإضافة المطلوبة لفريق جوهرة الساحل فخروج «بونجاح» ترك فراغا على مستوى الخط الأمامي حتى في ظل وجود البرازيلي. تعاقد النجم الساحلي إلى حد الان مع رباعي يتكون من المصري عمر مرعي والكامروني «جاك أمبي» وعمر زكري من نادي حمام الأنف والمالي «كانوتي» والأخبار الأخيرة تشير إلى أن الفريق سيعزز صفوفه بانتداب جديد سيكون الأهم في الميركاتو والزيجة ينتظر أن تتم قبل غلق أبواب فترة الإنتقالات الصيفية. كما أنّ الإطار الفني منح كامل المجموعة راحة لعشرة أيام بعد بلوغ ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بإستثناء أشرف كرير وحمدي النقاز و«جاك أمبي» وأيمن الطرابلسي وحسام الحاج حسن وسليم بن بلقاسم وياسين العمري وهؤلاء واصلوا التدريبات دون انقطاع وخضعوا إلى برنامج تأهيل بدني خاص كما أنّ النجم الساحلي جدد عقد وجدي كشريدة لأربعة مواسم إضافية.

إجازات خاصة
منحت الهيئة المديرة للنجم الساحلي رخص راحة إستثنائية إلى كل من «دياقو أكوستا» الذي عاد إلى البرازيل و»بانقورا» الذي تحول بدوره إلى مسقط رأسه في غينيا وسيكونان على ذمة الفريق بمجرد عودته إلى التمارين.

تتويجات
تم اختيار المالي المنتدب الجديد من نادي نهضة البركان المغربي «عمر كانوتي» أفضل لاعب في خلال الموسم الماضي في البطولة المغربية، عمر مرعي بدوره مرشح بارز للحصول على جائزة أفضل مهاجم في البطولة المصرية للعام المنقضي.

الغربلة متى؟
سيكون يوم 5 أوت المقبل اخر أجل لإرسال القائمة القارية إلى الكنفدرالية الإفريقية التي ستمثل النجم الساحلي في كأس رابطة الأبطال ومن المنتظر أن تتم قبل هذا الموعد غربلة في الفريق بخصوص العناصر التي سيتم التفريط فيها على مستوى الإعارة لبعض الفرق الأخرى أو العناصر التي سيتم التخلي عن خدماتها نهائيا، الأخبار الأخيرة تفيد بأن النجم الساحلي سيتخلى خلال الأيام القليلة القادمة عن كل من زهير الذوادي ووليد حسني ومن المنتظر أن تكون هناك أسماء إضافية أخرى على أبواب المغادرة سيحسم في أمرها الإطار الفني في القريب العاجل علما وأن الأخبار ذاتها تؤكد أن حسين ناطر بات بدوره على مقربة من الخروج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115