النجم الساحلي: تحويل أموال زيجة مرعي وثلاثي جديد في القائمة الإفريقية

لحسم صفقة المهاجم المصري عمرو مرعي الذي حل بسوسة مؤخرا وخضع لإختبارات طبية ناجحة ها أن المشرفين على النجم الساحلي انطلقوا في وضع اللمسات المتبقية على مستوى الانتداب الرسمي لهذا المهاجم من خلال تحويل القيمة المالية للصفقة التي قدرت بـ475 ألف يورو أي ما يعادل مليار و300 ألف دينار حتى يتم الحصول على البطاقة الدولية من الجامعة المصرية

وهي التي ستؤهل اللاعب محليا وقاريا لترسيم إسمه ضمن القائمة الإفريقية المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال حتى يكون في الموعد منذ الدور الربع النهائي القاري.
على صعيد أخر تقدمت إدارة النادي بمراسلة لدى نظيرتها بنادي الزمالك المصري تضمنت مقترحا بخصوص استقدام الإيفواري رزاق سيسي في شكل إعارة أو إنتداب نهائي فهل سيأتي فعلا هذا اللاعب الذي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي ليكون ثاني الانتدابات الخارجية بعد أن تعاقد النجم رسميا مع الكاميروني جاك إمبي لمدة خمسة مواسم والمهاجم المصري عمرو مرعي لمدة 4 سنوات.

قبل 5 أوت
القائمة القارية الأولية التي تم إرسالها للكنفدرالية الإفريقية تضمنت 24 لاعبا ولم يتبق سوى 6 أسماء بالإمكان ترسيمهم بالقائمة الإضافية قبل موعد 5 أوت القادم ولئن تأكد إضافة أسماء كل من عمرو مرعي وعمر زكري والكاميروني جاك إمبي فأي من الأسماء الثلاثة المتبقية سيتم إلحاقهم فهل تكون الانتدابات المزمع تنفيذها عنوان القائمة الإفريقية أم أن العناصر الشابة من صنف الأمال ستحظي بفرص للتواجد قاريا.

موعد العودة للتمارين
بعد منح كل اللاعبين راحة بـ10 أيام كاملة مباشرة إثر خوض اللقاء الدولي الودي أمام أولمبيك مرسيليا وما بعد أن تم تأجيل المباراة الودية أمام فالنسيا الإسباني ليوم 12 أوت فلقد تقرر أن يكون موعد العودة لأجواء التمارين بداية من يوم الإثنين 24 جويلية الجاري.

حملة واسعة
لتوفير أكثر ما يمكن من الموارد المالية فأن المشرفين على مستوى جانب التسويق خاصة ما فتؤا يقومون بحملات مكثفة قصد تأمين أعداد هامة من الأنصار على مستوى الإقبال على الإشتراكات السنوية منذ إنطلاق عملية البيع يوم 10 جويلية وذلك حتى يكون عدد المشتركين بالنسبة للموسم الرياضي 2017/ 2018 أرفع من الماضي الذي كان خلاله العدد الجملي بحوالي 5000 وبالتوازي فأن مثل هذه الحملة قد كانت أيضا على مستوى المنتوجات الرياضية شرائح الهاتف الجوال.

الجمل يرد على الجماهير
تعرض المدافع عمار الجمل الذي انضم مؤخرا إلى العربي القطري إلى انتقادات من بعض جماهير النجم الساحلي بعد تراجعه عن قرار تمديد تعاقده مع الفريق حيث لم تقتنع فئة من جماهير النجم الساحلي بطريقة مغادرة المدافع الدولي السابق لتعبر عن غضبها نحوه بل أكثر من ذلك بما أنها اعتبرت مغادرته نكرانا للجميل. ورد عمار الجمل على هذه الانتقادات قائلا: «لست ناكرا للجميل وأعطيت الكثير للنجم الساحلي وغير نادم على قراري»...مضيفا: «في الماضي القريب كنت ألعب في الإفريقي والفتح السعودي، وأتقاضى 3 أضعاف ما عرضته علي إدارة النجم الساحلي ومع ذلك عدت للفريق سنة 2014 وبقيت في صفوفه».
وتابع المدافع الجديد للنادي العربي القطري «لكن اليوم حان الوقت لأفكر في مستقبلي قليلا وأعتقد أن ذلك من حقي وعلى جماهير النجم أن تتفهم قراري».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115