النادي الصفاقسي: العواضي يختار مواصلة الرحلة والجريدي يغيب من جديد

يجري صبيحة اليوم النادي الصفاقسي حصة تمرينية اخيرة بملعب المنزه قبل التحول في المساء الى جوهنزبورغ لقضاء ليلته هناك وإجراء حصة تمرينية عشية الجمعة ومنها التحول صبيحة السبت الى سوازيلندا لاجراء حصة تمرينية اخيرة بملعب المباراة في الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

مواجهة صعبة تنتظر الاسود والابيض يوم 2 جويلية امام امبابان السوازيلندي لحساب الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الافريقي وفي صورة فوز ممثل تونس في هذا اللقاء فإنه يترشح أليا للدور الربع النهائي.

قعلول مجددا
تأكد رسميا غياب الحارس رامي الجريدي عن لقاء امبابان السوازيلندي بسبب الاصابة التي تعرض لها في تمارين فريقه بجنوب افريقيا وحدد الإطار الطبي عودته في الجولة الاخيرة امام مولودية الجزائر يوم 8 جويلية...غياب قائد النادي الصفاقسي سيفرض مجددا التعويل على ورقة الحارس البديل محمد الهادي قعلول الذي قدم مستوى محترما في المواجهة الأخيرة رغم الهدف الذي قبله ليسجل قعلول مشاركته الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي بعد أن ظل حبيس بنك البدلاء في ظل تألق الجريدي.

العواضي يعود
ستشهد المجموعة انضمام متوسط الميدان الدفاعي وهداف النادي الصفاقسي في المسابقة القارية برصيد 5 أهداف كريم العواضي الذي تشير المعلومات التي بحوزتنا أنه وافق على تجديد عقده مع الفريق ليواصل الرحلة مع فريق عاصمة الجنوب خاصة أن مشاركته في مباراة الأحد القادم غير قانونية وهو ما دفع الهيئة للتسريع في حسم ملف تجديده عقده الذي يبدو أنه انتهى إيجابيا بما أن الأخبار بحوزتنا تؤكد أن العواضي يسافر مع المجموعة للمشاركة في المواجهة المنتظرة عشية الأحد. صحيح أن المفاوضات عرفت صعوبة في بدايتها إلا أن مسؤولي النادي الصفاقسي نجحوا في ترويض هداف الفريق في المسابقة القارية وأحد الركائز الأساسية في تركيبة فريق عاصمة الجنوب.

المرزوقي مع الآمال
سيتغيب اللاعب علاء الدين المرزوقي عن رحلة الفريق الى سوازيلندا بعد ان احالته الهيئة على صنف الامال بسبب العقوبة نتيجة اللقطة التي قام بها تجاه الاطار الفني في لقاء بلاتنيوم ستاررز.

داموتا يقود الاطار الفني
تعاقد النادي الصفاقسي رسميا مع المدرب البرتغالي خورخيه داموتا لمدة موسمين، هذا الفني اشرف على تمارين الفريق منذ بداية الاسبوع وسيكون على رأس الاطار الفني في رحلة النادي الى سوازيلندا... برتغالي جديد على رأس العارضة الفنية للنادي الصفاقسي بعد مواطنه كوستا الذي لم يعمر طويلا مع النادي الصفاقسي واختار الرحيل ليبقي السؤال هل يتمكن مواطنه من الذهاب بعيدا مع الفريق في المسابقة القارية خاصة أن حداثة عهده بالمجموعة وبأجواء القارة السمراء جعلت الجماهير تخشي على الفريق من أن تبقي عادات المدرسة البرتغالية مع النادي الصفاقسي أحد اسلحة الفريق لا تجاوز هذا المعطي وتجدر الإشارة أن داموتا هو البرتغالي الثالث الذي يشرف على النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115