النجم الساحلي: نيمار تحت الاختبار وكوم على بعد خطوات

حل منذ ايام بسوسة احد ابرز المواهب الشابة لنادي الزمالك المصري اللاعب خليل حجي صاحب الـ20 ربيعا والملقب «بنيمار» مصر نظرا لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية قد تفتح له الأبواب ليكون احد ابرز نجوم فريق جوهرة الساحل في القريب العاجل.
لاعب المنتخب المصري للشباب الدولي

خليل حجي لم ينتظر كثيرا للدخول في صلب الموضوع و الشروع في الخضوع إلى الاختبارات اللازمة لتكون البداية مع الاختيار الفني أين سجل الأخير تواجده في اللقاء التطبيقي الذي جمع الفريق الأول بالثاني خلال حصة تمارين الأربعاء سيكون على موعد مع المزيد من الاختبارات الفنية التي سيليها اختبار طبي في حال موافقة الإطار الفني على انتدابه.

كوم في الموعد
سجل اللقاء التطبيقي الذي احتضنه اولمبي سوسة والذي شكل فرصة جدية للإطار الفني للوقوف على الإمكانيات الفنية للموهبة المصرية خليل حجي تواجد اللاعب السابق للنجم محترف البطولة الألمانية الكامروني فرانك كوم الذي كانت له محادثة طويلة مع المدير الرياضي زياد الجزيري والمدرب هوبار فيلود وحسب ما علم «المغرب» فان توقيعه للفريق هو مسالة وقت لا غير وقد تعطلت صفقة عودته مجددا لأسباب إدارية بحتة وان الإمضاء سيكون في الساعات القليلة القادمة إن لم يكن قد حصل ذلك أمس.

الإعداد للرحلة القارية
قطعت الاستعدادات للرحلة القارية بمناسبة اللقاء المنتظر أمام الهلال السوداني أشواطا متقدمة على جميع المستويات ليكون موعد تحول الفريق إلى الخرطوم يوم الأحد في رحلة ستمتد 10 ساعات مرورا بمطار اسطنبول.

عقد جديد ومع الأكابر
على غرار عديد العناصر الشابة الأخرى تم التعاقد مع المدافع بهاء الدين السالمي لمدة خمس مواسم علما من انه قد تم إلحاق البعض من لاعبي الآمال الذين تم التعاقد معهم أيضا ضمن الاكابر على غرار فرج الكرماني ومالك بعبو واحمد الرداوي وغيرهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115