النجم الساحلي: اليوم آخر قرار في زيجة عودة« فرنك كوم»

سيعود الفريق مجددا لمواصلة ماراطون المواعيد القارية وهذا من خلال اولى مباريات مرحلة الاياب تلك التي ستجمعه الأربعاء القادم بالهلال السوداني والذي كان قد تعادل معه ذهابا في اولمبي سوسة 1/1 وبذلك فلقد انطلقت التحضيرات لهذا الموعد الإفريقي الهام وفق برنامج تم ضبطه من جانب الإطار الفني.

مهمة زملاء حمزة الاحمر في اللقاء القادم بالخرطوم امام الهلال سوف تكون صعبة لامحالة لعديد العوامل والتي قرا لها الجميع كل الحسابات على غرار العوامل المناخية والحضور الجماهيري المكثف وصعوبة مراس المنافس على ميدانه كما ان الرحلة الجوية التي ستنطلق الأحد القادم من مطار تونس قرطاج عبر اسطنبول وصولا إلى الخرطوم ستكون هي الاخرى شاقة وطويلة (اكثر من 8 ساعات) وهنا لسائل ان يسأل لماذا لم يتم تامين رحلة جوية خاصة.

اليوم الحسم
لا يزال مسلسل عودة الكامروني فرانك كوم للنجم متواصلة بما انه لا حديث في الاوساط الرياضية منذ اسابيع الا عن هذا الموضوع والنهاية ستكون اليوم الخميس من خلال الحسم النهائي في هذا الامر اما بالتعاقد مجددا مع هذا اللاعب او صرف النظر عن هذه الصفقة وما سبب الرئيسي الذي يبقى وراء تاجيل المفاوضات ما هو الا ماديا بالاساس للطلبات المشطة التي تقدم بها الكامروني حسب المشرفين على النادي وفي المقابل فان فرانك كوم قد صرح من انه قد قدم تنازلات فهل سيوقع (اليوم) مجددا ام انه سيغادر لتدارس عروض اوروبية قد وصلته في المدة الأخيرة.

في طي الكتمان
باستثناء لاعب واحد تم تداول اسمه وهو ماهر بالصغير فان الثنائي الاخر المزمع انتدابه (محليا) لم يتم الافصاح عنه تحسبا لكل منافسة من اندية اخرى وقد انطلقت الاتصالات مع اللاعبين في طي الكتمان علما ان واحدا منه يشغل خطة مدافع والاخر مهاجم (لاعب رواق).

عودة النقاز
اثر انضمام ايمن المثلوثي للمجموعة عاد ايضا حمدي النقاز مجددا لاجواء التمارين اثر راحة مطولة تواصلت على امتداد الاشهر فمتى اذن سيستعيد هذا المدافع مركزه كأساسي سيكون ذلك في اللقاء القادم امام الهلال السوداني او في المباراة القارية الموالية في الموزمبيق أمام فيريفيارو.

عبد النور في اولمبيك مرسيليا
المحطة الاحترافية الجديدة لايمن عبد النور ستكون وبنسبة مائوية كبيرة ضمن نادي اولمبيك مرسيليا بما انها هي التي ستكون الاقرب على حساب اندية كل من ليون الفرنسي و قالاتاساراي التركي اللذين رغبا بدورهما في انتدابه فهل سيكون ايمن متواجدا ضمن صفوف فريقه الجديد اولمبيك مرسيليا بمناسبة الميركاتو الصيفي الذي هو على الابواب في اللقاء الودي المنتظر امام ناديه السابق النجم الساحلي يوم 9 جويلية القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115