النادي الصفاقسي: كوستا يتخلف عن رحلة جنوب افريقيا

بعد أن كذب رئيس فرع النادي الصفاقسي خبر مغادرة المدرب جورج كوستا للفريق وأنه مرتبط بعقد لمدة موسمين فقد أكد بن رمضان أن المدرب تحول إلى البرتغال نهاية الأسبوع الفارط بعد أن أشعر الهيئة المديرة بذلك نظرا لإجرائه لعملية جراحية وقضاء بعض حاجياته قبل العودة من جديد

إلى صفاقس في بحر الأسبوع القادم لاستكمال التحضيرات مع الفريق لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي...

وأضاف محدثنا أن كوستا سيتخلف عن رحلة جنوب افريقيا مقابل التعويل على مساعده كريم النفطي لقيادة المجموعة إلى جانب بقية الاطار الفني الذين استقدمهم كوستا معه منذ توليه الاشراف على النادي الصفاقسي. وواصل رئيس الفرع نفيه لمغادرة كوستا الفريق أو دخول الهيئة في مفاوضات مع مدرب أجنبي آخر مبينا أن المدرب الحالي سيواصل مهامه على رأس النادي خلال المرحلة القادمة حسب الاتفاق الحاصل في بنود العقد.

النفطي يخلف كوستا
نظرا لغياب المدرب جورج كوستا لأسباب صحية فقد قررت الهيئة المديرة منح الثقة لمساعده عبد الكريم النفطي لتولي خطة مدرب والاشراف على المجموعة سواء في التمارين أو خلال رحلة الفريق إلى جنوب افريقيا نهاية الأسبوع الحالي، وسيواصل الاطار الفني البرتغالي الذي استقدمه كوستا مهامه ونعني بهم مدرب الحراس والمعد البدني واثنين في اختصاص العلاج الطبيعي.

خماخم يترأس الوفد
ينطلق النادي الصفاقسي في رحلته إلى جنوب افريقيا الاثنين القادم في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي عبر دبي حيث ستستغرق الرحلة قرابة 20 ساعة بين الجو والتوقف، ومن المنتظر أن يترأس المنصف خماخم الوفد إلى جانب رئيس الفرع سلمان بن رمضان وبقية اللاعبين والاطار الفني والطبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115