النجم الساحلي: رفع «الفيتو» أمام خروج النقاز والمثلوثي يعود

لا تزال هيئة النجم الساحلي ترفع الفيتو في وجه العروض الأوروبية للاعبيها وذلك إلى غاية نهاية مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكن يبدو أن الهيئة ستغير من سياستها وقرارها بما أن المعلومات التي بحوزة «المغرب» تؤكد أن الاستثناء قد يكون من جانب حمدي النقاز...
حيث تؤكد معلوماتنا

أنه وصل بشأنه عرض من نادي كون الفرنسي بما قيمته حوالي 3 مليارات وهو نفس العرض الذي تقدم به نادي ملقا الاسباني لكنه رفض نظرا لحاجة الفريق لخدماته أما الآن فيمكن التفريط في حمدي النقاز خاصة أن المجموعة تملك عدة حلول في الجهة اليمنى على غرار رامي البدوي وعلية البريقي والأهم الإصابات العديدة التي بات يعاني منها الظهير الأيمن.

بين مؤيد ورافض
التفويت في عامر بوعزة كان محل نقاش كبير لدى جماهير النجم الساحلي التي أكد بعضها أن القرار صائب لكون الجزائري على حد تعبيرها لم يقدم الإضافة المطلوبة التي جاء من اجلها فيما لم يستسغ الشق الأخر عملية فسخ عقد اللاعب الجزائري خاصة أنه صاحب التجارب الكبرى والذي نشط في عديد الأندية الانقليزية والفرنسية وكان دوليا سابقا لم تمنح له فرص كاملة وانما كان الاستغناء عنه بسبب ارتفاع عدد اللاعبين الأجانب وكتمهيد لعودة فرنك كوم التي لم تتبلور على ارض الواقع على الأقل لحد الآن.

عودة المثلوثي
عاد الحارس الأساسي أيمن المثلوثي لأجواء التمارين لكن على انفراد ووفق برنامج تأهيلي خاص ومتابعة دقيقة من الإطار الطبي وذلك قبل اتخاذ القرار بعودته نهائيا إلى المجموعة ليبقى السؤال هل سيستعيد مركزه كأساسي ضمن التركيبة في اللقاء القاري القادم في إطار أولى جولات إياب دوري المجموعات أمام الهلال السوداني.

حملات تسويقية
مصادر من لجنة التسويق التابعة للنادي اكدت ان الهدف يبقى بلوغ رقم قياسي على مستوى اقتناء شرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقد معها وهو 300 الف مشترك من الاحباء لتوفير مالا يقل عن 9 مليارات في شكل عائدات مادية هامة من شانها ان تثري خزينة النادي لتغطي ولو جزءا من المصاريف الباهظة والعجز المالي المتفاقم الذي تعيشه خزينة النجم الساحلي منذ مواسم وخاصة في الموسمين الماضيين.

عن الاشتراكات السنوية
لئن بلغ عدد المشتركين في الموسم الماضي حوالي 5 آلاف مشترك فان الجميع يامل ان يرتفع العدد خاصة وان الفريق يواصل مسيرته في مسابقة رابطة الابطال بكل ثبات... ومن المنتظر أن تنطلق عملية بيع الاشتراكات الجديدة في الايام القليلة القادمة وذلك بعد ان انتهت صلوحية اشتراكات الموسم الماضي مباشرة أثر اللقاء القاري الماضي امام الهلال السوداني علما وانه سيتم اتخاذ إجراءات جديدة قبل اللقاء الافريقي القادم أمام نادي المريخ تتمثل في ان كل مشترك بإمكانه الحصول على اشتراكه السنوي بواسطة الانترانت في أي جهة كانت خارج سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115