النجم الساحلي: مفاوضات معقدة مع كوم

ماراطون المفاوضات مع الكامروني فرانك كوم بخصوص عودته للفريق التي ينتظرها الجميع لم يسفر عن اي اتفاق نهائي ورسمي على الأقل لحد يوم الأحد...


ليتحدد موعد جديد في ساعات ليلة الاثنين لحسم الملف نهائيا حيث تؤكد معلوماتنا أن مسؤولي النجم أكدوا على ضرورة أن يعطي متوسط الميدان الكامروني موقفه النهائي في قادم الساعات أو غلق الملف نهائيا ويعود أصل المفاوضات المتعثرة إلى أسباب مادية بما ان الطلبات التي تقدم بها كوم قد كانت مجحفة ومشطة للغاية مقارنة بما كان قد يتقاضاه لما وقع للنجم قبل احترافه في ألمانيا وهي المتمثلة في منحة الإمضاء التي ارتفعت من 100 ألف يورو إلى 300 ألف يورو وجراية شهرية من 5 ألاف يورو الـ15 ألف يورو.

مرعي قريبا في سوسة
بعد اسبوعا من الان سيحل المنتدب الجديد لنادي انبي المصري عمرو مرعي في سوسة لاتمام بقية الإجراءات المتعلقة بانضمامه للفريق حتى يتم تاهيله قانونيا والحاقة بالقائمة القارية عوضا عن عامر بوعزة الذي تم فسخ عقده بالتراضي والذي قد تكون محطته الاحترافية القادمة نادي تور الفرنسي.

عن اللقاء الودي مع مرسيليا
يوم الجمعة 7 جويلية سيكون الموعد مع اخر لقاء ضمن اياب دوري مجموعات رابطة الابطال امام نادي المريخ السوداني في اولمبي سوسة ثم وفي اليوم الموالي اي السبت 8 جويلة سيكون موعد التحول الى فرنسا عبر طائرة خاصة على حساب اولمبيك مرسيليا واما يوم 9 من نفس الشهر القادم سيكون موعد التباري وديا مع ألاولمبيك بملعب فيليدروم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115