النجم الساحلي: الكل في انتظار توقيع كوم ومواجهة ودية جديدة مع مرسيليا

قبل التباري وديا مع نادي فالنسيا الاسباني في اولمبي سوسة يوم الأحد 16 جويلية القادم تلقى النجم دعوى رسمية من نادي اولمبيك مرسيليا لملاقاته وديا أيضا يوم الأحد 9 جويلية بملعب «الفيليدروم»...

ويأتي هذا اللقاء الدولي الودي كرد من مسؤولي النادي الفرنسي على دعوة النجم في موسم الاحتفال بالتسعينية لما تبارى الفريقان في اولمبي سوسة وتجدر الإشارة أن موعد المواجهة الودية الجديدة بين الفريقين لا يتعارض وروزنامة المباريات القارية بما أن المباراة تأتي مباشرة اثر انتهاء دوري مجموعات رابطة الأبطال الذي يستضيف فيها فريق جوهرة الساحل نادي المريخ السوداني.

في الانتظار
لا تزال المفاوضات متواصلة مع فرانك كوم ووكيل أعماله في سوسة على مستوى إبرام صفقة عودة الدولي الكامروني للفريق والذي قضى معه سابقا احلى المواسم والتتويجات وحسب كل المؤشرات فان تجديد عهد كوم مع فريق جوهرة الساحل قريب خاصة أن الطرفين متفقان تقريبا على كل التفاصيل لكن يبقي العامل المادي هو العائق الأخير قبل إعلان زيجة عودة المدمرة الكامرونية إلى فريق جوهرة الساحل... المعلومات التي بحوزة «المغرب» تؤكد أن زيجة عودة كوم بدات تتبلور ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن عودة فرنك كوم في قادم الساعات إن لم يمض فعلا على عقده الجديد مع النجم الساحلي.

غيابات في الهلال السوداني
منافس النجم القاري القادم في إطار الجولة الأولى إياب من مرحلة مجموعات دوري رابطة الإبطال الهلال السوداني ستسجل تركيبته الأساسية يوم 21 جوان أمام فريق جوهرة الساحل غياب لاعبين بارزين وهما يوسف الهنة وعبد اللطيف بوهي لحصولهما على الإنذار الثاني في المقابل سيعرف فريق المدرب التونسي نبيل الكوكي عودة اللاعب مدثر كاريكا الذي استوفى عقوبته التأديبية.

تعزيزات
عديد اللاعبين وبإيعاز من المدرب هوبار فيلود قد التحقوا بالمجموعة ومنهم من صنف الآمال مالك بعبو وسيف عبد الله واحمد الرداوي إضافة لجوهر بن حسن ووائل بالغالي وعلى صعيد اخر عاد ايمن الطرابلسي لحضيرة ناديه الأصلي اثر انتهاء فترة إعارته للملعب القابسي كما ان الكامروني الجديد جاك طاقومبي قد شرع في الاختبار الفني والطبي فور وصوله الى سوسة لتحديد ما اذا سيتم انتدابه او العكس.

فسخ عقد
بالتراضي تم فسخ عقد النيجيري موزاس اركوما الذي تمت اعارته لاهلي طرابلس وذلك بحكم ارتفاع عدد اللاعبين الاجانب مقابل انتداب المصري عمرو مرعي والعودة المنتظرة لفرانك كوم ومثل هاتين الصفقتين قد يعجلان بخروج عامر بوعزة ولكن مع تأجيل التنفيذ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115