النجم الساحلي: بوعزّة على أبواب الرّحيل وكامروني في الاختبار

بصورة غير منتظرة وعلى عكس كل من زهير الذوادي وحسين ناطر ووليد حسني فان اللاعب الجزائري عامر بوعزة في طريق مغادرة الفريق ولئن سيحصل هذا مع عمار الجمل بسبب اشكاليات على مستوى تجديد عقده فان خروج بوعزة قد يكون لاختيارات فنية وبحكم عدد اللاعبين

الاجانب ولكن هذا لن يمنع المشرفين من الاعداد لصفقات جديدة على هذا المستوى وتبقى صيغة القطيعة بين هيئة النجم الساحلي واللاعب الجزائري مجهولة حيث لم تحدد بعد أما بالتراضي أو بالدخول في خلافات.
على صعيد أخر عاد الفريق لاجواء التمارين اثر راحة خاطفة بثلاثة ايام مكنها الاطار الفني لكل اللاعبين منذ اللقاء القاري الماضي امام الهلال السوداني وبالتوازي فقد تمكين كل من آلكالي بنقورا الذي التحق بمنتخب بلاده الغيني وعامر بوعزة لاسباب شخصية وخاصة من راحة استثنائية.

كامروني في الطريق
في اطار مزيد تعزيز الرصيد البشري وبهدف تدعيم المجموعة في خضم مسابقة رابطة الابطال وما بعد المهاجم المصري لنادي «انبي» عمرو مرعي الذي تاكد انتدابه رسميا فان متوسط ميدان هجومي كامروني من نادي كانون ياوندي وهو دولي اولمبي يدعى «جاك طاقومبي» سيحل قريبا بسوسة للخضوع لاختبارات فنية واخرى طبية قبل الامضاء الرسمي.

عودة مؤجلة
لئن باتت عودة الحارس الأساسي ايمن المثلوثي وشيكة ولو أن معوضه اشرف كرير قد اظهر امكانيات وقدرات كروية متميزة خلال اللقاءين الماضيين امام المريخ والهلال فان عودة المدافع حمدي النقاز لاجواء المباريات الرسمية قد طالت أكثر من اللازم بسبب مضاعفات صحية قد حصلت له ولذلك فان عودته هذه تبقى مؤجلة التنفيذ في انتظار استيفائه لبرنامجه التاهيلي علما وان هذا المدافع قد تلقى عرضا من نادي «كون» الفرنسي ولكن على غرار بقية زملائه الآخرين المطلوبين من أندية خليجية فان «فيتو» الهيئة لا يزال مرفوعا في وجه اي كان الا ما بعد نهاية رابطة الأبطال.

تجديد عقد
أنضاف لاعب الآمال احمد الرداوي الذي هو على أبواب الانضمام لصنف الأكابر على خطى وجدي كشريدة لقائمة الذين تم تجديد عقودهم لقطع الطريق أمام أندية ترغب في انتدابهم فكان الإمضاء لمدة ثلاثة مواسم كاملة.

موعد قاري
لئن تم تحديد موعد اللقاء القاري القادم ضمن الجولة الاولى اياب لدوري مجموعات كاس رابطة الابطال امام الهلال السوداني ليوم الاربعاء 21 جوان الجاري على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس فان موعد السفر الى الخرطوم عن طريق رحلة جوية عادية عبر اسطمبول على غرار ما حصل بمناسبة اللقاء قبل الماضي امام نادي المريخ سيكون يوم الاحد 18 جوان الجاري واما عن موعد العودة فقد تقرر ليوم الجمعة 23 اي بعد يومين من موعد المباراة امام الهلال السوداني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115