النجم الساحلي: غضب جماهيري على التعادل وعدد من اللاعبين في قفص الاتهام

تعادل في طعم الهزيمة ذلك الذي خرج به النجم على ميدانه في اعقاب لقاء الجولة الثالثة ذهاب أمام الهلال السوداني تعادل اغضب كل الحاضرين في اولمبي سوسة خاصة مع الكم الهائل من الفرص

المهدورة.

حارس مرمى الهلال «ماكسيم اوجيه» كان بطلا دون منازع وتألق و تصدي بنجاح لمحاولات كل من حمزة لحمر ودياغو اكوستا بقدر ما كان قد اسعد الضيوف الذين عادوا بنقطة تعادل ثمينة للغاية من سوسة امام منافس لا يساوم البتة في النتيجة النهائية على ميدانه مثل ما صرح به مدرب الهلال نبيل الكوكي و الذي اضاف قائلا : لقد نجحنا تكتيكيا في اللقاء وتمكنا من الحد من خطورة نقطة قوة النجم المتمثلة في وسط ميدانه.

استياء
غضب الأنصار واستيائهم كان مرده تفريط الفريق في نقطتين في سوسة قبل التنقل في مناسبتين قادمتين تباعا للسودان وللموزمبيق لملاقاة الهلال وفيريفيارو في الاسابيع القليلة القادمة إيابا وايضا للمردود المهزوز لبعض اللاعبين على غرار إيهاب المساكني وعلية البريقي دياغو اكوستا لإهداره لأكثر من فرصة واضحة ولكن التفاؤل يبقى جائزا بحكم ان زملاء رامي البدوي لا يزالون متصدرين طليعة ترتيب مجموعتهم الأولى برصيد 7 نقاط ولولا عثرة التعادل امام الهلال لوضع الفريق قدما في الدور الربع لنهائي.

موعد قاري جديد
حسب ما علمنا فان لقاء الاياب مابين الهلال السوداني والنجم سيكون يوم الاربعاء 21 جوان الجاري على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وهو الذي قد يتزامن مع عودة حمدي النقاز مجددا ضمن التشكيلة الاساسية اثر غيابه عن المباريات الرسمية منذ بضعة اشهر.

اين لحمر في المنتخب؟
ذلك هو السؤال الذي تم تداوله بالحاح في الاوساط الرياضية عموما والقريبة من النجم خاصة منذ الاعلان عن القائمة النهائية للمنتخب لما قبل اللقاء الدولي المنتظر امام المنتخب المصري بخصوص عدم دعوة أفضل لاعبي النجم ومن ابرز لاعبي البطولة المحلية للموسم الكروي المنقضي وهو حمزة لحمر.

عن وضعية عمار الجمل
القطيعة اصبحت وشيكة بين عمار الجمل والنجم قبل نهاية عقده لكونه قد هاجر التمارين منذ اسابيع مضت وقد كان قد تخلف أيضا عن المباراتين الماضيتين أمام المريخ والهلال كما لم يحصل أيضا اتفاق مابين الطرفين على مستوى تجديد العقد وهو ما يوحي من ان هذا المدافع على ابواب مغامرة احترافية جديدة بما ان البعض من العروض قد وصلته حسب ما هو متداول منها الخليجية من جانب الفتح السعودي او اخرى اوروبية على غرار نادي تروا الفرنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115