أمين بن عمر (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «سنضيف الهلال إلى قائمة ضحايا رابطة الأبطال»

يواصل النجم الساحلي مغامرته القارية من بوابة المجموعة الأولى التي حجز فيها المركز الأول بعد فوزين هامين ويطمح اليوم حين استضافته الهلال السوداني في أولمبي سوسة مواصلة سلسلة الانتصارات ومزيد تأكيد تربعه على كرسي ريادة المجموعة والاقتراب أكثر من العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

الانتصار الثالث على التوالي ذلك هو هدفنا اليوم في اللقاء القاري ضمن دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال أمام الهلال السوداني وذلك لإنهاء مرحلة الذهاب في المرتبة الأولى حتى نؤكد بالتالي مركزنا الطلائعي ضمن مجموعتنا الأولى هذه وحتى ندخل المرحلة الثانية والحاسمة المؤهلة للدور الربع النهائي من الباب الكبير وبآمال عريضة في هذه المسابقة القارية التي نعلق عليها أمالا عريضة هذا الموسم ذلك ما أكده لنا ابرز لاعبي النجم أمين بن عمر والذي جمعنا به الحوار التالي.

بداية موفقة ضمن رابطة الأبطال؟
بعد إخفاقنا في نهائي البطولة المحلية لم يعد أمامنا اي خيار إلا لعب دور بارز وهام ضمن دوري مجموعات رابطة الأبطال بما ان هذه المسابقة تبقى من أولياتنا وأهدافنا المرسومة بالنسبة للموسم الكروي المتواصل نشاطه قاريا بالنسبة لفريقنا.
حصيلتنا ايجابية للغاية بما اننا سجلنا انتصارين متتاليين الاول في سوسة والثاني الاكثر اهمية في الخرطوم على حساب نادي المريخ وخاصة انه جاء مباشرة اثر إخفاقنا في نهائي البطولة المحلية.

معنى ذلك ان اخفاقكم محليا لم يؤثر على معنوياتكم قاريا؟
هذا اكيد بما اننا قد طوينا في وقت قياسي صفحة الاخفاق محليا ما بعد عودتنا من السودان بانتصار ثمين كان على حساب المريخ امام مالا يقل عن 40 الف متفرج وبرغم الغيابات المسجلة في صفوفنا.

تلاقون اليوم الهلال السوداني؟
ننتظر فعلا سعي منافسنا للتدارك وهو ما قرانا له كل الحسابات ولكني اقول ان ردة فعل نادي الهلال سوف لن تكون على حسابنا خاصة وأننا نلعب على ميداننا وأمام أنصارنا.

هدفكم يبقى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي؟
هذا مؤكد لكوننا سنعمل على مواصلة مسيرتنا الايجابية بتحقيقنا للانتصار الثالث على التوالي لتاكيد زعامة مجموعتنا.

كيف ترى حظوظكم في لقاء اليوم أمام نادي الهلال؟
منذ مواسم لم نساوم البتة على مستوى النتائج النهائية في اولمبي سوسة محليا وحتى قاريا مهما يكن اسم المنافس ولذا فان الانتصار الثالث اليوم يبقى هدفنا لانهاء مرحلة الذهاب في طليعة ترتيب مجموعتنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115