النجم الساحلي: فلانسيا يحدد موعد الود ... و كوم يقترب

خسارة لقب البطولة الوطنية في الأمتار الأخيرة وقبله الخروج من سباق الكأس جعل التركيز موجها لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد فيها العثرة ممنوعة خاصة في دور المجموعات أين عود النجم الجماهير بالتألق ولعب الأدوار الأولى.

وضعية حتمت على الهيئة المديرة قطع الطريق أمام جميع الفرق الأوروبية والخليجية الراغبة في التعاقد مع ركائز الفريق كما هو الحال مع بن عمر ولحمر ... مقابل وجود رغبة في المزيد من الانتدابات أين كانت البداية مع مهاجم انبي المصري عمرو مرعي الذي تأمل الجماهير أن ينسج على منوال العكايشي وبونجاح في انتظار أسماء إضافية بما أن القائمة الإفريقية لا تزال تتسع لـ6 عناصر بالكمال والتمام يمكن إضافتها بداية من مقابلات العودة لحساب دوري المجموعات.

الشبان في البال
انتدابات النجم لن ترتكز فقط على التعاقد مع أسماء أجنبية أو محلية تنشط ضمن فرق أخرى أين سيكون لأبناء الدار نصيبهم في ظل وجود متابعة دقيقة من الإطار الفني للأسماء الشابة التي تنشط ضمن صنفي الأواسط والنخبة في توجه يؤكد رغبة الهيئة المديرة في التعويل على أبناء النادي ومنحهم حيزا اكبر من الثقة ليكونا ركائز الفريق في القريب العاجل.

فالنسيا في ضيافة النجم
ما بعد استضافته في وقت سابق أندية كل من نيس ومرسيليا في سوسة والتباري معهما وديا وعلى اثر تأجيل اللقاء الذي كان مبرمجا مع نادي سان بيترسبورغ الروسي ها أن نادي فالنسيا المنتمي إليه حاليا لاعب النجم سابقا أيمن عبد النور سيحل هو الأخر ضيفا على فريق جوهرة الساحل للتباري معه وديا في اولمبي سوسة يوم الأحد 16 جويلة القادم وهذا حسب الموقع الرسمي للنادي الاسباني الذي سيتخلل تربصه الإعدادي الخارجي لقاءين وديين آخرين مع أندية كل من لوزان السويسري وسبورتينغ لشبونة البرتغالي فهل سيكون أيمن عبد النور في الموعد لملاقاة ناديه السابق قبل تحوله لنادي مرسيليا المتشبث بخدماته أم سيكون له خيار أخر في ظل وجود عروض من فرق اسبانية وانقليزية.

مع تأجيل التنفيذ
بعد تدحرج فريقه كالشرو الألماني للدرجة الثالثة فان تجربة فرانك كوم سوف لن تعمر معه لمواسم أخرى بما أن عديد العروض الهامة قد وصلت هذا اللاعب ولعلها أبرزها ماديا احد الأندية القطرية و برغم كل هذا فان عودته للنجم الذي عرف معه أحلى المواسم والتتويجات تبقى أكثر من واردة ولكن مع تأجيل التنفيذ لأنه وحسب ما علمنا أن عودته هذه تبقى مرتبطة بتمكين أيمن بن عمر من الاحتراف أما في موناكو أو هرتا برلين أو ريال بيتيس الاسباني.

الجماهير ترفع الفيتو في وجه شرف الدين
نبقى مع الميركاتو والأسماء المرشحة للالتحاق بالفريق و الأخرى التي ستغادره لنؤكد وجود ضغط جماهيري كبير على رئيس النادي رضاء شرف الدين حول ملف التفريط في خدمات لحمر وخاصة أيمن بن عمر, جماهير النجم ودون مقدمات رفعت الفيتو في وجه رئيس النادي مؤكدة تشبثها بخدمات جميع ركائز الفريق وخاصة بن عمر الذي أصبح ملف التفريط في خدماته في الميركاتو الصيفي حسب ما علمه «المغرب» من مصادر مقربة من الهيئة المديرة أمرا مستحيلا مهما كانت قيمة العروض ودورها في إخراج النجم من أزمته المالية التي سبق أن كانت محل تهديد رئيس النادي بالانسحاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115