كرة اليد: ‹الكناس› تؤكد قرار لجنة النزاعات وفتيات بنزرت يقرّرن الذهاب إلى ‹التاس›

قررت الكناس قبول مطلب التحكيم شكلا ورفضه في الأصل مع إقرار القرار المطعون فيه العمل وإجراء العمل به بخصوص الطعن الذي تقدم به نادي فتيات بنزرت ضد قرار لجنة النزاعات التي كانت قد أقرت سابقا بالنتيجة الحاصلة على الميدان في خصوص مباراة

النسائية بالمنستير ومستقبل المرسى بتاريخ 20 فيفري الماضي التي تأهل على اثرها الفريقان إلى مرحلة التتويج وحفظ الملف في خصوص الشكوى المرفوعة من نادي فتيات بنزرت من أجل شبهة التلاعب بالميثاق الرياضي لعدم كفاية الحجج والأدلة.

وقد أكد لطفي الصفاقسي رئيس النادي أن الهيئة المديرة ستلجئ إلى المحكمة الرياضية الدولية ‹التاس› من أجل استرداد حق الفريق بالطرق القانونية مؤكدا أنه تم الشروع في إعداد الملف صحبة محامي النادي وسيتم إيداعه لدى ‹التاس› في الأيام القليلة القادمة. وبين لطفي الصفاقسي أن جلسة ‹الكناس› حضرها شخصيا فقط صحبة محامي الفريق وأن بقية الأطراف المعنية النسائية بالمنستير ومستقبل المرسى والجامعة قد تغيّبوا وأن القرار الذي تم اتخاذه قد تم بالتشاور مع رئيس لجنة النزاعات معاذ بن زايد التي طعن الفريق سابقا في قرارها مبينا أن الملف كان منقوصا لدى الكناس لأن الجامعة لم ترسل ملف الدقيقة الأخيرة من اللقاء محل النزاع.

وأبدى رئيس نادي فتيات بنزرت استغرابه من جدوى ‹الكناس› التي اعتبرها عاجزة عن اتخاذ قرار محايد بعيدا عن الجامعة موضحا أن فريقه ملتزم التزاما تاما بالقانون رغم الثغرات الموجودة فيه ومؤكدا مضيه قدما صحبة باقي الهيئة المديرة في الدفاع عن حقوق فريقه من أجل الأفضل لفتيات بنزرت والرياضة النسائية عامة.

وأضاف لطفي الصفاقسي «كلفنا ما كلفنا سنتابع القضية» مبينا أن الفريق مازال إلى حد الان في انتظار منحة الوزارة التي كان قد وعد بها الوزير منذ أكثر من شهرين ومؤكدا أن فريقه لن ينسحب من سباق البطولة وسيخوض كافة المباريات ولن يتغيب عن أية مواجهة مهما كان رهانها إلى حين صدور قرار ‹التاس›.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115