النجم الساحلي: تغيير في توقيت التمارين والجمل في طريق التجديد

عاد النجم أمس صباحا إلى سوسة قادما من الخرطوم عبر إسطنبول عن طريق رحلة جوية عادية وهذا بعد أن خاض في السودان لقاء الجولة الثانية ذهاب أمام نادي المريخ والذي خرج في أعقابه بإنتصار هام وثمين للغاية بفضل ثنائية كل من دياغو أكوستا وعامر بوعزة وهو ما مكنه من تصدر طليعة

ترتيب مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط إثر تحقيقه لانتصارين متتالين الأول كان على حساب فيروفيرو الموزنبيقي (5 /0) والثاني وهو الماضي أمام نادي المريخ (2 /1).
بداية الفريق ضمن دوري المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال من خلال الجولة الأولى والثانية كانت جد موفقة ومن الباب الكبير وهو ما خلف إرتياحا وتفاؤلا لا محدودا من جانب كل الأنصار وخاصة ما بعد خيبة نهائي البطولة المحلية أمام الترجي والتي تم تجاوزها بسرعة قياسية وما تبقى الأن إلا مواصلة المسيرة القارية بكل ثبات على مستوى مسابقة لقب أمجد الكؤوس الإفريقية وهي التي يعلق عليها الجميع أمالا عريضة.

راحة وعودة للنشاط
يجري اليوم الفريق حصة تدريبية خفيفة ستكون مخصصة لإزالة إرهاق الرحلة القارية إلى الخرطوم وهي التي استغرقت أكثر من 6 ساعات كاملة على مستوى مرحلتين والتي على إثرها سيمكن الإطار الفني كل اللاعبين من راحة بيومين أي السبت والأحد وعلى أن يكون موعد العودة لأجواء التمارين بداية من الاثنين القادم استعدادا لمباراة الجولة الثالثة ذهاب أمام الهلال السوداني وهي المبرمجة ليوم السبت 3 جوان القادم.

تغيير مواعيد
بحكم أن اللقاء القاري القادم أمام الهلال السوداني سيتزامن مع حلول شهر رمضان فإن البرنامج الإعدادي سيشهد تحويرات على مستوى التوقيت خاصة من ذلك أن كل الحصص التدربية التي ستسبق هذا الموعد ستكون ليلا أي ما بعد الإفطار وأن المباراة المنتظرة أمام الهلال السوداني ستكون هي الأخرى في حدود الساعة العاشرة إلا الربع.

حول تجديد عقد الجمل
الإتفاق المبدئي حول تجديد عقد عمار الجمل على الأقل لموسمين إضافيين هو حاصل لامحالة وهو الذي سينتهي في أخر جوان القادم ولذلك فإنه وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم التباحث حول ما تبقى من جزئيات تخص العقد الجديد ولبلورته على أرض الواقع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115