آلكالي بنقورا ( النجم الساحلي) لـ«المغرب» : «طوينا صفحة البطولة وسندعم صدارة المجموعة أمام المريخ»

ما بعد خسارة نهائي البطولة بتلك الطريقة والأداء الباهت الذي لم يستسغه لحد الان كل الانصار لم يتبق بالنسبة للفريق الا مواصلة المسيرة بكل ثبات في مسابقة رابطة الابطال للمراهنة على لقب امجد الكؤوس الافريقية وذلك اثر الانتصار الهام المسجل في الجولة الاولى لدوري المجموعات امام فيريفيارو الموزمبيقي.

النجم يفتح مجددا صفحة رابطة الأبطال برحلة محفوفة المخاطر إلى العاصمة السودانية الخرطوم أين سيلقي أولا المريخ السوداني ذهابا فيما سيكون الموعد الثاني لزيارة العاصمة السودانية الخرطوم حين يوجه النجم قطب العاصمة الأخر الهلال.
«المغرب» التقي الدولي الغيني ومهاجم النجم الساحلي آلكالي بنقورا وفتح معه ملف المواجهة الثانية لكأرس رابطة الأبطال إضافة إلى العودة للحديث عن نهائي البطولة الذي انهزم فيه النجم الساحلي أمام الترجي الرياضي.

أولا ماذا عن خسارة نهائي البطولة امام الترجي؟
في كلمة اقول انها مباراة للنسيان بما انها قد دخلت في طي التاريخ رغم ان الرهان خلالها كان حسم امر اللقب و لكن لم نتمكن في اخر الامر من اعتلاء منصة التتويج اثر انسياقنا لهزيمة غير منتظرة بالمرة.

ما أسباب مثل تلك الهزيمة حسب اعتقادك؟
كنا خارج الموضوع تماما لربما تعود هزيمتنا امام الترجي لعامل الضغط المسلط علينا اولا ولكون اننا لم نلق الدعم الكافي من جانب انصارنا الذين تواجدوا باعداد قليلة في ميدان رادس وهذا على عكس عديد المواعيد السابقة التي حققنا في اعقابها نتائج ايجابية لما كان انصارنا فعلا اللاعب رقم 12 ولكني اقول ان هذا يحصل حتى في اندية كبرى عديدة بما ان فريقنا لم يكن في يومه تماما في اللقاء الهام امام الترجي.

ماذا عن الانتصار الباهر المسجل في الجولة الاولى؟
كان ولا بد لنا ان ندخل دوري المجموعات من الباب الكبير وهو ماتحقق لفريقنا بفضل ما قدمناته من مردود مقنع و نتيجة هامة وعريضة.

كيف ترى هذا الموعد الكروي؟
سيعمل نادي المريخ على التدارك امامنا ومن جانبنا سنسعى لتاكيد انتصارنا الاول حتى ندعم مركزنا الطلائعي ضمن مجموعتنا.

هل سيكون لخسارة نهائي البطولة تأثير على معنوياتكم؟
لقد طوينا تماما صفحة نهائي البطولة بما انها قد دخلت في طي التاريخ وما علينا اليوم الا رد الاعتبار لفريقنا امام منافس قد وقفنا على كل امكانياته البدنية والفنية في مباراته الماضية.

وأي حظوظ لكم اليوم امام نادي المريخ السوداني؟
كما ذكرت لم يتبق امامنا الا مواصلة المسيرة قاريا بكل ثبات ولا خيار امامنا اليوم الا العودة بانتصار من الخرطوم بالذات حتى نؤكد ان فريقنا يبقى متراهنا بارزا على لقب امجد الكؤوس الافريقية ولو في ظل خسارة نهائي البطولة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115