النجم الساحلي: تفاؤل حذر من الجماهير وعيون فرنسية تطارد لحمر

يجري اليوم الفريق اخر حصة تدريبية له في سوسة وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الاعدادية المتبقية المتعلقة بنهائي بطولة الموسم الحالي امام الترجي الرياضي وهو الذي سيكون رهانه بالنسبة لزملاء حمزة لحمر التتويج باللقب أو بالأحرى المحافظة

عليه من خلال لقاء ختامي من مرحلة «البلاي أوف»...

ومباشرة اثر الحصة التدريبية التي ستكون الأخيرة اليوم في سوسة سيتحول الفريق الى الحمامات لقضاء ليلة المباراة هنالك بهدف التركيز الكلي على لقاء الغد الهام امام الترجي... الإطار الفني قرر أن يجتمع مع اللاعبين من أجل عملية «فيزيوناج» للبعض مباريات المنافس السابقة وذلك لمزيد الوقوف على مدى كل الإمكانيات البدنية والفنية ونقاط قوة وضعف الترجي رغم أن الأوراق مكشوفة إلا أن مزيد معرفة خصال المنافس ستمكن المجموعة من الحذر وتقديم الأفضل.

التفاؤل جائز
كل الانصار الذين ينتظرون مثل هذا الحدث الكروي الهام يأملون بتتويج فريقهم بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي وهم الذين يمنون النفس باعتلاء المجموعة لمنصة التتويج ولو خارج اولمبي سوسة وتحديدا في اولمبي رادس بحكم ان فريقهم هو على الطريق السوي بفضل مجموعة متكاملة ومتناسقة تضم أسماء لاعبين بارزين ومتألقين على غرار ايمن المثلوثي - عمار الجمل - حمزة لحمر - امين بن عمر و آلكالي بنغورا ودياغو اكوستا وغيرهم وهم القادرين على تحدي عاملي الميدان والأنصار والمتعودين على مثل هذه المواعيد الهامة ذات الرهانات الحاسمة.

إقبال هام على التذاكر
بحكم ان عدد التذاكر المخصصة للانصار والمتعلقة بنهائي البطولة امام الترجي محدود ولا يتماشي وعدد جماهير النجم الساحلي الباحثة عن مكان في مدرجات رادس لمواكبة نهائي البطولة وفي ظل منح هيئة الترجي 1200 تذكرة فقط فإن الإقبال كان كبيرا على شراء التذاكر فالكل يمني النفس بالحصول على تذكرة تجعله حاضرا في المواجهة الختامية لمساندة الفريق... التهافت كان كبيرا بشأن التذاكر والجميع يمني النفس بالحصول على تذكرة لكن خيبة الأمل كانت كبيرة لعدد من جماهير النجم التي ستجد نفسها تواكب المباراة من الشاشة الصغيرة.

تأهيل وعودة
لايزال زياد بوغطاس يواصل برنامجه التاهيلي حتى يكون جاهزا لموعد نهائي البطولة ولذلك فان الاطار الطبي قد سعى جاهدا حتى يستعيد هذا المدافع كامل جاهزيته على صعيد اخر فان النيجيري قودس باور الذي اجرى عملية جراحية على مستوى الاربطة المتقاطعة قد شرع بدوره في برنامج تاهيلي على انفراد الا ان عودته لاجواء المباريات الرسمية ستكون مؤجلة إلى اياب دوري المجموعات لرابطة الابطال وهذا على عكس حمدي النقاز الذي قد يستعيد مركزه كاساسي اثر غياب مطول لأسباب صحية بمناسبة الجولة الثالثة ذهاب قاريا أمام الهلالي السوداني في اولمبي سوسة.

عيون فرنسية على حمزة لحمر
بعد أندية كل من اندرلخت البلجيكي و«منشن قلادباخ» الألماني أبدت عديد الأندية الفرنسية رغبتها في انتداب حمزة لحمر لتألقه المتواصل مع فريقه النجم وهو الذي مافتئت أسهمه ترتفع من يوم لأخر وعلى غرار أمين بن عمر الذي يبقى مطلوبا من عدة أندية أوروبية بارزة وخاصة منها هرتا برلين الالماني فان فيتو الهيئة لا يزال مرفوعا في وجه نجوم الفريق لحد ما بعد نهاية مسابقة رابطة الأبطال وهو ما يؤكد أن خروج لحمر سيكون مؤجلا إلى ما بعد مسابقة رابطة الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115