النادي الإفريقي: الجماهير تساند وغياب محيّر للمسؤولين

دخل النادي الإفريقي اليوم في تربصه المغلق استعدادا لدربي العاصمة المبرمج ليوم غد الأحد حيث تحول زملاء صابر خليفة إلى مدينة الحمامات أين سيضع المدرب الهولندي رود كرول اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض لقاء الأجوار والرسم التكتيكي الذي سيعتمده في قمة مباريات الجولة الخامسة...

الحصة التدريبية الأخيرة والتي كانت مفتوحة للجماهير والإعلام خير فيها الإطار الفني للنادي الإفريقي إخفاء كل التفاصيل بما أنه قرر أن تقتصر التمارين على الجوانب البدنية إضافة إلى الاكتفاء بالتسديد على المرمي مع بعض التمارين بالكرة في حركة بحث فيها الهولندي إخفاء كل أوراقه عن الإعلام والجماهير التي حضرت بعدد محترم رغم الوضعية التي يمر بها الفريق في هذه الآوانه في رسالة أكدت فيها مساندتها للمجموعة لتحقيق نتيجة إيجابية في الدربي المنتظر.
وعلم «المغرب الرياضي» أن المدرب رود كرول قرر أن تكون حصة الأمس هي الأخيرة قبل مباراة الأجوار حيث أكدت مصادرنا أنه أعلم كل اللاعبين أنهم سيكونون على موعد مع رحلة ترفيهية في أحد الفضاءات المخصصة لذلك في مدينة الحمامات وذلك بهدف إخراج اللاعبين من ضغوط الـ24 ساعة قبل الدربي.

منح منتظرة
مباريات الأجوار دائما ما عرفت تحفيزا من طرف المسؤولين والأكيد أن مباراة الغد ستعرف نفس السيناريو حيث تؤكد أخبار الكواليس أن منحة الفوز على الترجي ستكون هامة ومحفزة بما أن الجميع يتحدث عن منحة قد تصل إلى 15 ألف دينار لكل لاعب في صورة حصد النقاط الثلاثة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115