النجم الساحلي: النقاز من بوابة الكلاسيكو

منذ بداية مرحلة إياب «البلاي اوف» تتواصل نجاحات الفريق من خلال تحقيقه لانتصارات متتالية وهامة جاءت تباعا على حساب كل من اتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي والنادي الافريقي.

انتصارات خلفت ارتياحا كبيرا لدى كل الأنصار وتفاؤلا لا محدودا لكون الفريق سائر بخطى ثابتة على درب التتويج وكل الأمل لديهم أن تتواصل مثل هذه النجاحات في المباراتين المتبقيتين أمام نجم المتلوي في سوسة والترجي الرياضي في رادس بحكم أن كل العوامل تبقى متوفرة لدى المجموعة ككل لمواصلة المسيرة بكل ثبات من انسجام وتكامل ومنح إلى غير ذلك خاصة وان دوري مجموعتي مسابقة رابطة الأبطال على الأبواب والذي يعلق عليه الجميع أمالا عريضة لتجديد العهد مع التتويج الذي غاب منذ 2007.

إصابة جديدة للنقاز
إذا كان عمار الجمل قد تعافى من مخلفات إصابته و عاد لأجواء المباريات الرسمية فان سوء الحظ لا يزال يرافق حمدي النقاز بما انه قد تعرض لإصابة جديدة حرمته من التواجد مجددا ضمن التركيبة الأساسية في الكلاسيكو الماضي أمام الافريقي وقد تكون عودته إما في لقاء نجم المتلوي أو في المباراة الافتتاحية ضمن دوري مجموعتي رابطة الأبطال امام فيريفيارو الموزمبيقي.

محط أنظار واهتمام
كل من أمين بن عمر خاصة وحمزة الأحمر وآلكالي بنقورا لا يزال محل اهتمام ومحط أنظار عديد الأندية الأوروبية وحتى الخليجية من ذلك أن الأول والثاني قد كانا محل متابعة من جانب نادي بوردو الفرنسي وأن اللاعب الثالث مافتئ هو الأخر يلفت الانتباه لتألقه المتواصل سواء مع منتخب بلاده الغيني ومع النجم أيضا.

اين بن فرج والحاج حسن
على عكس وجدي كشريدة الذي اقتلع مركزا أساسيا ضمن التركيبة وهو الذي لفت اهتمام حتى مدرب المنتخب فان كل من شهاب بن فرج وحازم حاج حسن لم تتح لهما فرصا كاملة للظهور كأساسيين وحتى في ظل بعض الغيابات بما أن الأول لم يظهر إلا نادرا كأساسي في حين أن الثاني لم تتح له ولو فرصة واحدة للتواجد ضمن التركيبة وهو العائد من نادي بوردو الفرنسي وقد كان دوليا ضمن منتخب الأواسط منذ مواسم مضت.

ماراطون ومعلومات
اللقاء القاري الأول ذهاب أمام نادي فيروفيرو الموزمبيقي سيكون يوم 12ماي الجاري على الساعة السادسة مساءا في اولمبي سوسة قبل التحول في الجولة الموالية إلى الخرطوم لملاقاة المريخ السوداني يوم 24 من الشهر الجاري ثم سيستضيف الفريق في سوسة الهلال السوداني يوم 03 جوان القادم وفي الأثناء أيضا سيكون اللقاء الختامي من مرحلة «البلاي اوف» محليا أمام الترجي وما من شك أن الإطار الفني قد اعد العدة كما يجب لهذا الماراطون من المواعيد الهامة وفق برنامج تحضيري مكثف وقد سعى الجميع لتوفير أكثر ما يمكن من المعلومات حول كل الإمكانيات البدنية و الفنية لهؤلاء المنافسين القاريين من خلال عديد التسجيلات لمباريات سابقة لهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115