النادي الصفاقسي: هل يغادر كلاوزن؟

مغادرة المدرب نيستر كلاوزن للنادي الصفاقسي أصبحت مسألة وقت لا غير بما أن الهيئة والجماهير عبرت عن غضبها من هذا المدرب الذي لن يقدم الاضافة المطلوبة للفريق والملاحظ في الفترة الأخيرة التذبذب في الأداء وعدم الاستقرار على

تشكيلة واحدة مما أثمر عدة نتائج سلبية منها ثلاث هزائم وثلاث تعادلات مقابل انتصار وحيد خلال مرحلة «البلاي أوف».

هيئة النادي الصفاقسي عقدت عشية الاثنين الفارط اجتماعها وكل الأعضاء أجمعوا على عدم تجديد الثقة في المدرب كلاوزن والانطلاق في البحث عن البديل بما أن الفريق سيدخل غمار مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لحساب دوري المجموعات بداية من الأسبوع القادم.

من البديل؟
إلى حد هذه اللحظة لم يعرف من سيخلف المدرب كلاوزن على رأس الاطار الفني للنادي الصفاقسي بما أن هيئة الفريق انطلقت في الاعداد للفترة القادمة من خلال وضع بعض الأسماء تحت الدراسة للانطلاق في التفاوض معهم. وحسب مصادرنا فإن الرأي لم يستقر بعد على المدرب المستقبلي ان كان تونسي الجنسية أو أجنبيّا بما أن الآراء اختلفت بالإضافة إلى وجود مدربين ممتازين تربطهم عقودهم بأنديتهم لكن الأقرب أن تتجه نية الهيئة نحو مدرب أجنبي خلفا لكلاوزن.

غضب جماهيري
ما هو ملاحظ في الفترة الأخيرة هو غضب الجماهير على اللاعبين نتيجة تذبذب أدائهم من مقابلة لأخرى مما أثمر النتائج السلبية وكأنهم لم يدخروا جهودا كبيرة من أجل تحقيق الانتصار أو تقديم لعب يليق بسمعة وعراقة الفريق وهو ما أثمر مطلبا جماهيريا بأن يقع الاستغناء عن اللاعبين الذين لم يقدمو الاضافة في التشكيلة الاساسية أو تغييرهم بالشبان لتمكينهم من فرصة البروز. كما صبت الجماهير غضبها على الاختيارات التكتيكية للمدرب كلاوزن مؤكدين على أن الطابع الفرجوي للفريق لن يتغير من قدومه، كما عبرت الجماهير عن غضبها أيضا على الهيئة المديرة نتيجة عدم اتخاذ بعض القرارات الحازمة في الوقت المناسب لانقاذ الفريق وأن قرار الاستغناء عن المدرب جاء متأخرا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115