النادي الإفريقي: بلخثير يخرج سالما من مكتب الرابطة والجماهير تخشى «المارشي نوار»

مثل أمس الظهير الأيمن للنادي الإفريقي مختار بلخثير لدى مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم بعد أن وجهت له الدعوة على خلفية «حادثة البصق» التي تحدث عنها رئيس الرابطة محمد

العربي في لقاء النادي الإفريقي ونجم المتلوي...

الأخبار التي بحوزة «المغرب» تؤكد أن الرابطة لن تعاقب ظهير الأحمر والأبيض الذي دافع عن نفسه وأكد أنه لم «يبصق» على لاعب المتلوي مضيفا أنه رد الفعل على ما تفوه به لاعب نجم المناجم ويبدو أن تصريحات بلخثير بالإضافة لتدخلات محامي نادي باب الجديد نالت قبول وإقناع أعضاء الرابطة بما أن كواليس الجلسة تؤكد أن القرار سيكون في صالح اللاعب وفريقه حيث من المنتظر أن لا تعاقب الرابطة الظهير الأيمن خاصة أن محامي الإفريقي ركزوا على غياب الصور التلفزية التي توثق حادثة «البصق» وهو ما زاد في قناعات أعضاء الرابطة بعدم معاقبة مختار بلخثير.

الخوف سيطر على الإطار الفني للنادي الإفريقي خاصة مع «الفورمة» التي يعرفها الجزائري في الآونة الأخيرة لتأتي الأخبار السعيدة لشهاب الليلي وإطاره المعاون وتؤكد أن بلخثير سيكون إحدى الأوراق الأساسية في الدربي المنتظر عشية الأحد 30 أفريل الجاري في الملعب الأولمبي برادس. على صعيد أخر يختتم النادي الإفريقي اليوم تحضيراته للقاء الأجوار وذلك في ملعب الشاذلي زويتن حيث قرر الإطار الفني فتح الربع ساعة الأولى من التمارين إلى وسائل الأعلام على أن تستكمل الحصة الأخيرة على وقع «الويكلو» فيما سيتحول زملاء بن مصطفى إلى قمرت أثر حصة اليوم للدخول في تربص مغلق إلى غاية يوم المباراة.

ماراطون منتظر
تعرف النادي الإفريقي على هوية منافسه في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي حيث وقع الأفارقة في المجموعة الأولى رفقة «الفتح الرباطي» و«ريفر يونايتد» و«كامبالا سيتي» في مسابقة ستعطي ضربة بدايتها يوم 12 ماي القادم على أن يختتم الدور ربع النهائي يوم 9 جويلية القادم...

جدول مباريات «الكاف» يتزامن مع استحقاقات محلية للنادي الإفريقي ما يجعل الفريق مقبلا على ماراطون كبير من المباريات ستجعل الإطار الفني ملزما بضرورة حسن التعامل مع الوضعية خاصة أن الهدف الأول المرسوم بينه وبين رئيس النادي هو تحقيق لقب كأس تونس دون نسيان حصد مرتبة تخول للأفارقة لعب المسابقة القارية الأولى ونعني رابطة الأبطال الإفريقية مايفرض على الفريق حصد المركز الثاني في مرحلة التتويج.

الشهر القادم سيكون حافلا بالمباريات لعناصر النادي الإفريقي حيث سيخوض الفريق ما يقارب 12 مباراة بين محلي وقاري وهو ما سيشكل عبءا بدنيا ونفسيا على المجموعة ويفرض حسن تعامل الإطار الفني مع الوضعية حتى يحقق الإفريقي أهدافه المرسومة ويبقى أهمها الذهاب بعيدا في المسابقة القارية خاصة أن المركز الأول في مجموعته في «الكاف» سيجعله في طريق مفتوح لخوض المباراة النهائية في أولمبي رادس.

اليوم انطلق بيع تذاكر الدربي
تنطلق اليوم عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الأجوار بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي المبرمج ليوم الأحد 30 أفريل الجاري في تمام الساعة الرابعة إلا ربع وذلك في الملعب الأولمبي برادس وتخشى جماهير النادي الإفريقي أن يتكرر سيناريو المباريات الكبرى أين يكون للسوق السوداء الكلمة الأعلى ما يجعل الجماهير تجنح لشراء التذاكر بأكثر من أسعارها الحقيقية وهو ما انطلقت الجماهير في التحذير منه منذ بداية الأسبوع خاصة أن الرهان الكبير في اللقاء سيجعل المعتادين على السوق السوداء يضربون الموعد من أجل تحقيق مرابيح كبرى.
هيئة الإفريقي أو بالأحرى لجنة الأحباء مطالبة بحسن التعامل مع هذا الموقف خاصة أنها تملك الحلول من أجل القضاء على السوق السوداء أو التقليص منها حتى يتمكن جمهور الإفريقي من اقتطاع تذكرته دون اللجوء إلى «المارشي النوار» الذي دائما ما ميز المباريات الكبرى.

على صعيد أخر حددت هيئة النادي الإفريقي أسعار التذاكر وفي ما يلي تفاصيلها وأوقات فتح شبابيك ملعب أولمبي المنزه:

يوم الجمعة 28 أفريل 2017 من الساعة (09:00) إلى الساعة (17:00).
يوم السبت 29 أفريل 2017 من الساعة (09:00) إلى الساعة (17:00).
يوم الأحد 30 أفريل 2017 من الساعة (09:00) إلى الساعة (14:00).

أسعار التذاكر:
فيراج 10 دنانير
مدارج ثانوية 15 دنانير
مدارج رئيسية علوية 20 دينار
مدارج رئيسية سفلية 30 دينار
مدارج شرفية 50 دينار.
مقصورات (أرقام زوجية): 1800 دينار.
مقصورات (أرقام فردية): 2500 دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115