النادي الصفاقسي: كلاوزن يلعب ورقة الوجوه الشابة أمام الاتحاد

ينزل النادي الصفاقسي عشية اليوم ضيفا على مدينة بنقردان لمواجهة اتحاد المكان ضمن لقاء متأخر لحساب الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف، وفد الأسود والأبيض ضم 20 لاعبا حيث شهدت المجموعة غيابات بالجملة سواء بسبب عقوبة الانذار الثالث

أو الاصابة أو حتى تمكين بعض اللاعبين من راحة قبل مواجهة جديدة يوم الأحد المقبل أمام النادي الافريقي.

المدرب كلاوزن وجه الدعوة هذه المرة إلى الشبان للتعويل عليهم في المقابلة حيث ضمت القائمة الاسمية كلا من الجريدي ـ قعلول ـ بن حسين - مرياح ـ عمامو ـ بن يونس ـ المحجبي ـ المثلوثي ـ العيادي ـ دقدوق - سوكاري ـ كمون ـ فالو ـ القروي ـ نياركو ـ اللواتي - شواط ـ بن علي ـ الحباسي ـ المرزوقي.

كما تأكد رسميا غياب بن صالح وهنيد والحناشي والعمدوني واندوي والعواضي عن الرحلة.

من جهة أخرى سيواصل المدرب كلاوزن الاحتجاب عن دكة البدلاء ومنح الرخصة إلى المدرب المساعد كريم دلهوم لتولي المسؤولية نظرا للعقوبة المسلطة من اللجنة الفنية للجامعة بحرمان المدرب من الجلوس على بنك البدلاء بسبب الشهادة الفنية والحال أن كلاوزن معترف به دوليا والدليل جلوسه في المواجهات الافريقية للنادي الصفاقسي على بنك الاحتياط.

فرصة للشبان
ما هو ملاحظ في القائمة الاسمية التي ستتحول إلى بنقردان هو تواجد عدد كبير من اللاعبين الشبان بعد أن تمت دعوة البعض من صنف الأمال على غرار مراد بن يونس أو فراس شواط بالإضافة إلى تواجد أشرف العيادي وحسام دقدوق ووليد القروي وهاني عمامو وهي أسماء التحقت في بداية الموسم الحالي بصنف الأكابر ويعتبرون مستقبل الفريق. عملية التشبيب ربما ستنطلق فعليا بداية من لقاء اليوم في بنقردان خاصة وأن النادي الصفاقسي محروم من الانتدابات إلى ديسمبر 2017 وينتظره ماراطون من المقابلات سواء في البطولة الوطنية أو كأس الاتحاد الافريقي وهو ما وضع الاطار الفني أمام حتمية منح الفرصة للشبان للبروز وتكوينهم والتعرف أكثر على أجواء البطولة بما أنهم مستقبل النادي.

التشكيلة المحتملة
بالرغم من الغيابات فإنّ الاطار الفني أعد العدة لهذا اللقاء وهو مطالب بالفوز لتقليص نقاط الفارق عن صاحب الطليعة الترجي الرياضي ولكسب الخبرة في التنقلات الصعبة بالنسبة للشبان فمن المرجح أن يعول كلاوزن على التشكيلة التالية: رامي الجريدي ـ هاني عمامو – ياسين مرياح ـ سليم المحجبي ـ حمزة المثلوثي ـ وسيم كمون - سوكاري ـ فالو نيانغ ـ حسام الحباسي ـ حسام بن علي ـ علاء الدين المرزوقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115