النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في التشكيلة والأحباء مستاؤون من أسعار الاشتراكات

أجرى النادي الصفاقسي في السادسة من مساء أمس حصة تدريبية أخيرة بالملعب الرئيسي للمهيري تحت الأضواء الكاشفة وبحضور عدد من أحبائه استعدادا للقاء العودة أمام ريل كلوب كاديوغو البوركيني لحساب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي

على أن يختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم بالملعب الفرعي.

وضبط المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن القائمة الاسمية التي ستشارك في تربص الغد بأحد النزل بصفاقس وهي تضم الاسماء التالية : رامي الجريدي - محمد الهادي قعلول - صبري بن حسين - محمود بن صالح - هاني عمامو - ياسين مرياح - حمزة المثلوثي - سليم المحجبي - حسام دقدوق - فالو نيانغ - كينغسلاي سوكاري - كريم العواضي - وسيم كمون - أسامة العمدوني -حسام اللواتي - وليد القروي - ستيفان نياركو - ماهر الحناشي - حسام بن علي - حسام الحباسي - علاء الدين المرزوقي - محمد واليو أندوي. ومن المنتظر أن يستغني اليوم على أربعة لاعبين من ضمنهم حارس مرمى وتحديد التشكيلة الأساسية التي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء الذهاب في واغادوغو بما أن النادي الصفاقسي عاد بانتصار ثمين وينتظره لقاء هام أمام اتحاد بنقردان مساء الأربعاء القادم ضمن مباراة متأخرة من الجولة الخامسة لمرحلة التتويج للرابطة اللاولى.

وصول الوفد البوركيني
وصل أمس فريق كاديوغو البوركيني إلى مطار تونس قرطاج الدولي حيث تحول مباشرة إلى صفاقس لقضاء ليلته بأحد النزل، وسيجري الفريق مساء اليوم حصة تدريبية بالملعب الرئيسي للمهيري بداية من الساعة السادسة مساء أي في نفس توقيت اللقاء.

ندوة صحفية
يعقد صبيحة اليوم مدرب النادي الصفاقسي نستر كلاوزن ندوة صحفية بمركب النادي للحديث على آخر استعدادات الفريق للقاء الغد أمام كاديوغو البوركيني والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام.

أصحاب الاشتراكات دون سواهم
تأكد رسميا منح رخصة الدخول للملعب لأصحاب الاشتراكات السنوية فقط خاصة وأن بعض الأنصار طالبوا بوجود تذاكر دخول لمتابعة اللقاء لكن هذه الحركة وجدت الصد من الهيئة المديرة التي اتخذت هذا القرار منذ بداية الموسم. وسبق للأحباء أن طالبو بفتح أبواب الاشتراكات خلال مرحلة البلاي أوف لما تبقى من مباريات خلال الموسم الحالي مقابل التقليل من القيمة المالية للاشتراك أي تقليص ثمنه من 80 دينارا إلى 40 دينارا لكن الهيئة لم تستجب لمطالب الأحباء نظرا لتواجد العدد الكافي في الملعب.

السبورة اللامعة
انطلقت أشغال السبورة اللامعة لملعب المهيري منذ يومين بعد أن رأت النور من بلدية صفاقس خاصة وأن انتظار الأحباء طال لسنوات، وحسب مصادرنا فإنه سيقع تركيز سبورتين لامعتين بالملعب على أن تكون جاهزة مع بداية الموسم القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115