اتحاد تطاوين: الهيئة تتهم الرابطة بالانحياز إلى «السي آ بي» وتعلن ثقتها في لجنة الاستئناف

حولت مباراة اتحاد تطاوين مع النادي البنزرتي علاقة الفريق الصاعد في أعقاب الموسم المنقضي إلى الرابطة الأولى بمختلف الفاعلين في المشهد الرياضي 180 درجة فهيئة الاتحاد باتت ترى في فريقها «قربانا» لإرضاء النادي البنزرتي إخماد غضب جمهوره فرأينا محمد الغول رئيس النادي

يتظلّم من الإعلام وتمادى الأمر إلى الرابطة خاصة بعد القرار الصادر مساء الخميس بإسناد نقاط الفوز إلى النادي البنزرتي في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من «البلاي آوت» وانتهت بالتعادل الايجابي (1–1).
وقرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قبول إثارة هيئة فريق قرش الشمال على اللاعب شكري خلفة التي تشير إلى عودته إلى أرضية الميدان رغم إقصائه ثم التهجم على الحكم قبل استئناف اللعب، وتم بالتالي هزم اتحاد تطاوين جزائيا بهدفين لصفر.

اتهامات بالمحاباة
أكد محمد الغول رئيس اتحاد تطاوين في اتصال مع «المغرب» أن الهيئة تقبلت باستغراب قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة «رغم أنه كان منتظرا أن ينحاز رئيسها إلى النادي البنزرتي «على حد تعبيره مضيفا :»كنا نتمنى أن يتم التروي في مثل هذه القرارات خاصة أن الوقائع مخالفة للحجج التي اعتمدتها هيئة «السي آ بي» لأن اللاعب عاد إلى الميدان عندما كان اللعب متوقفا لكن للأسف لم يستطع محمد العربي رئيس الرابطة أن يخرج من جبة انتمائه إلى النادي البنزرتي ولو على حسابنا، ماحصل تعد على حقوقنا رغم أننا اخترنا عدم التظلم رغم تكرر المظالم التحكيمية التي تعرض لها فريقنا».
وأشار محمد الغول أن هيئته لن تبقى مكتوفة الأيدي بل ستلجأ إلى الطعن في القرار امام لجنة الاستئناف قائلا: «ثقتنا كاملة في لجنة الاستئناف لتنصفنا فهي متكونة من رجال قانون لا نخال أنهم سيغلّبون مصلحة فريق على آخر».

الى نهاية الموسم ولكن ...
رغم تأخر رحلة عودته الى ارض الوطن فإن المدرب الجديد لاتحاد تطاوين لم يضيع أية حصة تدريبية على أساس أنه تقرر منح المجموعة راحة بثلاثة ايام لاسترداد الانفاس قبل استئناف الاستعدادات لمرحلة الاياب من «البلاي آوت». وقد أكد محمد الغول رئيس النادي لـ«المغرب» أنه تم الاتفاق مع الحيدوسي لقيادة الفريق الى نهاية الموسم وهو ما فرضته وضعية الفريق لكن في صورة نجاح التجربة وتحقيق الهدف المنشود وهو ضمان البقاء فقد يكتب للزيجة ان تتواصل في الموسم القادم.

تربص بجربة
لم يؤثر قرار مكتب الرابطة على اجواء تحضيرات اتحاد تطاوين التي عادت بنسق تصاعدي حتى تكون المجموعة على اتم الجاهزية مع عودة النشاط منتصف الشهر الحالي بملاقاة الشبيبة القيروانية.
وفي هذا السياق، يوجد الفريق في تربص مغلق بجزيرة الاحلام جربة ستتخلله مباراة ودية مع نادي الجزيرة بجربة يوم الاحد بملعب أجيم حتى يتمكن الحيدوسي من التعرف على امكانيات الرصيد البشري المتوفر بحوزته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115