غدا انطلاق بيع تذاكر الكلاسيكو

عاد الفريق لأجواء التمارين أمس وهذا بعد أن مكن الإطار الفني كل اللاعبين من راحة خاطفة يوم الثلاثاء وبذلك تواصلت التحضيرات لموعد الكلاسيكو الهام أمام الترجي وفق برنامج إعدادي ما بين ميدان مركب النادي وأولمبي سوسة وهو الذي سيتم إختتامه بتربص مغلق لحد موعد اللقاء المنتظر...

أثبتت الكشوفات والفحوصات الطبية التي خضع لها عمار الجمل أن إصابته تتمثل في تمطط عضلي لا غير وهو ما يستوجب الركون لراحة لبضعة أيام فهل سيتم تأهيل هذا المدافع قبل الكلاسيكو على غرار ما حصل مع الحارس أيمن المثلوثي قبل المباراة الماضية أمام نجم المتلوي وعلى صعيد أخر ورغم تعافيه من مخلفات إصابته وهي التي حتمت عليه الإبتعاد عن أجواء المباريات الرسمية لأكثر من شهر فأن مشاركة حمدي النقاز في لقاء الأحد أمام الترجي تبقى مابين الشك واليقين.

البديل بن فرج
إذا ما ستتأكد عدم جاهزية عمار الجمل عن الكلاسيكو فأن معوضه سيكون شهاب بن فرج على مستوى محور الخط الخلفي للفريق إلى جانب طبعا زياد بوغطاس أورامي البدوي الذي قد يضطر للعودة لمركزه الأصلي.

عن التذاكر
أفاد رئيس لجنة الإحباء قيس قزارة أن كميات التذاكر الخاصة بالكلاسيكو وهي في حدود عشرة ألاف وثمانمائة (10800) ستكون متوفرة بداية من يوم غد بمقر مركب النادي وعن الخلايا المتواجدة خارج سوسة فأنه سيتم تمكينها من كميات وفق أعداد الأنصار حاملي الإنخراطات دون سواهم...في نفس السياق أعلمنا رئيس لجنة الأحباء أنه سيتم تنظيم دخلة متميزة بمناسبة لقاء الكلاسيكو أمام الترجي وقد شرعت المجموعات في الإعداد لها منذ الآن.

كاميروني في الاختبار
حل بمركب النادي متوسط دفاع كاميروني يدعى جونيور نجيدي وهو دولي لأقل من 20 سنة ويخضع حاليا لإختبار فني وحسب المؤشرات الأولية فإنه يتمتع بإمكانيات متميزة وهو الذي تكهن له الجميع من أنه سيكون خليفة مواطنه السابق فرنك كوم لكونه يشغل نفس خطته.

في منتخب الأواسط
ما لا يقل عن ستة (6) عناصر واعدة تمت دعوتها لتعزيز منتخب الأواسط وهم فرج القرماني-مالك بعبو-يسري حمزة -صالح الحرابي-حسام السويسي ورامي القاسمي منهم أربعة (4) تم التعاقد معهم لمدة خمسة مواسم للإنضمام في وقت لاحق لأكابر النجم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115