النجم الساحلي: كرير بديلا للمثلوثي وإشادة بمردود بنقورا

من خلال حصة تدريبية ستكون قبل الاخيرة اليوم على الميدان ذي العشب الأصطناعي بمركب النادي وهي التي ستتزامن مع اكتمال النصاب بانضمام الدوليين للمجموعة (باستثناء أيمن المثلوثي) قبل

التحول غدا مساءا إلى قفصة ومنها إلى المتلوي الأحد للتباري مع نجم المكان سعى الإطار الفني لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية لهذا الموعد الهام قبل ملاقاته للترجي الرياضي في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب «البلاي أوف».

كرير جاهز
أولى مدرب الحراس عناية خاصة بالحارس الثاني اشرف كرير لكونه سيكون الحل البديل ومعوض الأساسي أيمن المثلوثي في صورة تأكد غياب هذا الأخير عن لقاء بعد غد أمام نجم المتلوي ولتبقى الكشوفات الطبية الأخيرة هي التي ستحدد تواجده ضمن التركيبة او العكس.

لا تغيير في التشكيلة
باستثناء الحارس الأساسي أيمن المثلوثي والذي تبقى مشاركته مستبعدة لا ينتظر أن تطرا تغييرات تذكر على مستوى التركيبة في اللقاء أمام المتلوي مقارنة بالمباريات الماضية التي حقق خلالها الفريق انتصارات متتالية أمام أندية كل من النادي الإفريقي والمباراتين أمام تندا الايفواري ذهابا و إيابا.

تسويق عبر الجهات
لتوفير اكثر ما يمكن من الموارد المالية انطلقت بادرة تسويق العديد من المستلزمات الرياضية لمغازة النادي وأيضا لشرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقدة معها عبر عديد وعديد مختلف مدن ولايات سوسة والمنستير والمهدية وفق برنامج تم ضبطه من طرف اللجنة الساهرة من 29 مارس لغاية 11 افريل.

بنقورا يلفت الانتباه
يتواصل تالق مهاجم النجم آلكالي بنقورا حتى ضمن منتخب بلاده الغيني وقد كان ذلك بمناسبة اللقاء الدولي الودي امام الكامرون وهو ما جعله يكون محط أنظار عديد الملاحظين والمتتبعين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115