الترجي الرياضي: ضربة موجعة لمحور الدفاع

يواصل الترجي وللأسبوع الثاني على التوالي استعداداته لبقية مشوار مرحلة البلاي اوف أين سيكون الموعد عشية الأحد القادم مع لقاء الكلاسيكو أمام صاحب الأرض والجماهير النادي الصفاقسي.


أخر تحضيرات الترجي حملت في طياتها أخبار غير سارة للإطار الفني بتعرض المدافع المحوري علي المشاني إلى كسر على مستوى أضلع الصدر استوجب نقله على جناح السرعة إلى احد المستشفيات للقيام بالفحوصات لتحديد نوعية الإصابة و طريقة العلاج و فترة الراحة.

4 أسابيع للمشاني
نبقى مع وضعية المشاني لنشير إلى خضوع اللاعب أمس إلى عملية جراحية ستحتم عليه الابتعاد عن أجواء التمارين لفترة لا تقل عن 4 أسابيع ليخضع إثرها إلى فحوصات إضافية للنظر إلى إمكانية عودته إلى أجواء المقابلات الرسمية من عدمها و هو ما سيكون مستبعدا حسب ما بحوزتنا من معلومات تؤكد أن مشوار اللاعب في سباق البطولة لهذا الموسم قد انتهى على أن يتم إعداده لدوري مجموعتي كاس رابطة الأبطال والبطولة العربية.

بالقروي تحت المتابعة
تأكد غياب المشاني عن لقاء النادي الصفاقسي تزامن مع ضربة موجعة إضافية لمحور دفاع الترجي بتعرض المدافع المحوري الجزائري هشام بالقروي بدوره إلى إصابة على مستوى الفخذ تؤكد المعلومات الأولية أنها ليست بالخطيرة إلا أن اللاعب سيظل تحت المراقبة الطبية بما سيجعل مشاركته في لقاء الأحد بين الشك و اليقين في انتظار ما ستكشف عنه الفحوصات الإضافية التي سيخضع لها خلال الساعات القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115