كرة اليد: قمة واعدة بين الحمامات وساقية الزيت.. و«البدوي» يستقيل من نسر طبلبة !!

يكون الموعد اليوم مع منافسات اليوم الثاني من الدور الأول للبطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس التي تستضيفها جمعية الحمامات حتى 30 مارس الجاري، موعد سنشاهد خلاله مباراة القمة التي ستجمع

في حوار متجدد وبعد مواجهات البطولة الوطنية بين المنظم وساقية الزيت انطلاقا من السادسة مساء بينما يلاقي نادي جمال الشرطة العراقي في حدود الثانية بعد الظهر.

تتجدد إذا المواجهة بين جمعية الحمامات وساقية الزيت بعد أكثر من لقاء قمة جمع بينهما في سباق البطولة الوطنية إنتهى اخرها على التعادل الذي يسعى كل طرف اليوم إلى تفاديه من أجل المواصلة بثبات في هذه البطولة العربية التي سيكون التتويج بلقبها إنجازا في حد ذات للطرفين اللذان قدما موسما إستثنائيا بعد الإنتصارات التي جاءت على حساب الثلاثي الترجي الرياضي والنجم الساحلي وأيضا النادي الإفريقي.

وستدخل جمعية الحمامات هذه المواجهة مدعومة بتشجيعات جماهيرها التي ينتظر أن تكون في الموعد دائما مثلما كان الحال سواء في مباريات فريقها أو حتى في لقاءات المنتخب الوطني والفريق يضم عناصر طيبة قادرة على الذهاب بعيدا في هذه النهائيات التي ستكون أفضل إعدادا لمشاركته المرتقبة والثانية على التوالي في بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس الشهر القادم في المغرب، مهمة قد تفلح خلالها اليوم جمعية الحمامات وقد تخيب فساقية الزيت ستدخل اللقاء من أجل الهدف ذاته الخروج بنقاط المباراة كاملة دون سواها.

عززت ساقية الزيت صفوفها بكل من إسكندر زايد لاعب المنتخب الوطني وبعث بني خيار ووسيم بن هلال لاعب سهم منزل حر وهذا الثنائي سيمثل مصدر قوة إضافي للفريق الذي يضم في صفوفه عناصر طيبة تمزح بين الطموح والخبرة وحقيقة هي التي كانت وراء النتائج الطيبة للفريق الذي لولاها لما كان متواجدا ويشارك في هذه البطولة العربية.

أما نادي جمال ممثل كرة اليد التونسية الثاني في....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115