الكرة الطائرة: بطولة إفريقيا للأندية البطلة: النجم والترجي في السباق نحو النهائي فلمن سيبتسم الحظ؟

من سيقدر من بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي على الخروج بفوز البقاء في السباق نحو النهائي والمراهنة على اللّقب؟ سؤال سيرافق المباراة الهامة التي ستجمع الفريقين اليوم بداية من السادسة مساء

في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للأندية البطلة المؤهلة إلى مونديال الأندية التي يستضيفها فريق باب سويقة حتى 27 مارس الجاري.

ستكون الفرجة حاضرة دون أدنى شك في هذا الكلاسيكو المتجدد بين الترجي والنجم اللذان سيجبر أحدهما على الخروج المبكر من سباق هذه النهائيات، مواجهة لم يقدر الترجي على تفاديها بعد هزيمته في مباراة الدور الأول أمام الأهلي المصري وإنهاء النجم في صدارة المجموعة الرابعة فالكل كان يتمنى أن يشاهد الفريقين في النهائي حتى تتعزز الحظوظ في بقاء اللقب في تونس وحتى يتم تفادي سيناريو 2015 التي ضاع خلالها اللقب من يد الترجي أمام الأهلي.

سيدخل الترجي الرياضي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة فالفريق سبق وأن كسب كل المواجهات التي جمعته بمنافس اليوم النجم الساحلي بإستثناء هزيمة وحيدة كانت في إياب مرحلة التتويج بثلاثة أشواط لشوط وسيسعى لأن يواصل في اتجاه المربع الذهبي والنهائي فالخروج من هذا الدور سيكون صدمة للجمهور والفريق ككل فهو المنظم وخروجه سيفقد هذه البطولة الإفريقية نكهتها ولكن فريق باب سويقة يملك من الإمكانيات ما يمكنه من الذهاب بعيدا ومن المؤكد أنه وقف على كل الأخطاء التي قام بها في مباراة الأهلي وسيسعى دون شك لإستغلالها اليوم إيجابيا في هذا اللقاء المفتاح لبقية المشوار الذي يسعى فريق باب سويقة لأن يتوج خلاله باللقب الذي فرط فيه في النسختين الماضيتين أمام كل من الأهلي والجيش المصريين.

ولكن الترجي الرياضي ورغم أسبقية الأرض والجمهور فإنه لن.....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115