الترجي الرياضي: الخنيسي يضع حدا لفترة الفراغ والبنزرتي غاضب رغم الانتصار

واصل الترجي سلسلة نتائجه الايجابية بتحقيق انتصار أمام ضيفه اتحاد بن قردان هو الثالث على التوالي في مرحلة «البلاي أوف» التي يتصدرها الأحمر والأصفر بـ9 نقاط.

انتصار تم إثره طي صفحة «البلاي اوف» والشروع في الإعداد لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين ستكون البداية مع أبناء البنزرتي عشية السبت القادم بملعب رادس أمام فريق حوريا الغيني.

الخنيسي يضع حدا لفترة الفراغ
نبقى مع أجواء «البلاي اوف» وفي انتظار اقتراب الموعد القاري فان لقاء بن قردان حمل العديد من النقاط الايجابية لعل أبرزها تمكن هداف الفريق طه ياسين الخنيسي من وضع حد لفترة الفراغ التي يمر بها و العودة مجددا لمعانقة الشباك, الخنيسي ليس الوحيد المستفيد من مواجهة بن قردان نظرا لمواصلة فخر الدين بن يوسف التألق بهدف جديد هو الثالث في رصيده في المقابلات الثلاث الأخيرة.

البنزرتي غاضب
ابرز ما يمكن تسجيله اثر نهاية لقاء الترجي وجود بعض الغضب من المدرب فوزي البنزرتي على اللاعبين حيث اعتبر الأخير أن فريقه كان قادرا على تقديم أداء أفضل والخروج بنتيجة اعرض تتماشى وحقيقة إمكانيات المجموعة.

لقاء رابطة الأبطال يلقي بظلاله
غضب البنزرتي على نتيجة اللقاء تزامن مع بعض التصريحات التي تؤكد دخول اللاعبين في دائرة الحسابات وتقسيم المجهود قبل موعد كاس رابطة الأبطال.

شمام أبرز مستفيد
غياب شمام بداعي العقوبة و منح الفرصة مجددا لامين بن محمد لن يمنع قائد الترجي من العودة مباشرة إلى التشكيلة الأساسية خلال اللقاء القادم أمام حوريا وذلك لعدة اعتبارات لعل أبرزها الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الأخير على الصعيد الإفريقي إضافة إلى عدم تأقلم بن محمد بعد مع خطة ظهير أيسر خاصة إذا اقترن الأمر بالتغطية الدفاعية في المقابل سيواصل حسين الربيع الاحتجاب في انتظار قرار نهائي من الإطار الفني لتوضيح وضعية بعض الأسماء التي أصبحت خارج دائرة اهتمام البنزرتي.

في انتظار نتيجة الفحوصات
رغم استفادة الترجي وبعض الأسماء من لقاء اتحاد بن قردان إلا أن إصابة إيهاب المباركي في الدقائق الأخيرة ومغادرته الميدان كانت مصدر تخوف من الجميع رغم وجود تطمينات من طبيب الفريق على أن إصابة المباركي عضلية ولا تستوجب الكثير من الراحة على أن يتم التأكد بخضوع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة إلى فحوصات إضافية.

إشكال الظهير الأيمن

لا يختلف اثنان أن لاعب الترجي إيهاب المباركي من أفضل الأسماء الدفاعية على الساحة المحلية وهو ما قد يتأكد خلال الساعات القليلة القادمة في ظل وجود تسريبات عن وجود نية ليكون الظهير الأيمن للمنتخب, تواجد المباركي على ذمة الإطار الفني للترجي لا يخفي الإشكال الذي يعيشه الفريق في هذا المركز في ظل غياب البديل.

الجماهير تختار الصمت
بعض المناوشات التي جدت بين الجماهير وأعوان الأمن في لقاء الدربي وما ترتب عنها من اجراءات أمنية اثر نهاية اللقاء بإيقاف البعض من المتسببين في أعمال الشغب كان محل رد من جماهير الترجي التي خير بعضها عدم التحول إلى ملعب رادس مقابل اكتفاء البعض الأخر مع انطلاقة اللقاء بالجلوس ومتابعة اللقاء في صمت وفي حركة احتجاجية أكد البعض أنها تأتي في إطار الاحتجاج على معاملات رجال الأمن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115