النجم الساحلي: الفحوصات تؤكد عدم خطورة إصابة بنقورا و450 تذكرة لجمهور الإفريقي

طويت أمس صفحة لقاء النادي الصفاقسي كما طويت من قبلها صفحة انسحاب الفريق من سباق الكأس أمام نادي حمام الأنف ولو أن تداعيات ما جد بالكلاسيكو لا تزال عالقة في أذهان العائلة الموسعة للنجم والجماهير التي اعتبرت ما احدث مهزلة تحكيمية تستوجب تحركا سريعا من الهياكل المعنية.

هزيمة لم تمنع اللاعبين والإطار الفني من العودة مباشرة إلى التركيز على أجواء البطولة وبما أن المشوار لا يزال طويلا وفرصة التدارك قائمة في لقاء الأحد القادم أمام النادي الإفريقي حيث سجل أمس الفريق عودته إلى التمارين بإجراء حصة صباحية خصصها الإطار الفني لبعض التمارين الخفيفة لإزالة الإرهاق عن المجموعة على أن يتم خلال الحصتين المتبقيتين لليوم الجمعة وغدا السبت التركيز على الجانب التكيتيكي وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض الكلاسيكو.

كشوفات لبنقور
خضع أمس الغيني الكالي بانقور لفحوصات طبية لتحديد نوعية الإصابة التي حتمت عليه مغادرة الميدان قبل نهاية اللقاء ليثبت تقرير الطبيب أن إصابة اللاعب عضلية ولا تكتسي خطورة تذكر بما قد يفتح أمامه الأبواب للتواجد في اللقاء القادم.

تذكرة لأحباء الإفريقي
قررت السلط المعنية وبالتنسيق مع لجنة التنظيم تمكين جماهير النادي الإفريقي من 450 تذكرة لحضور لقاء الكلاسيكو باولمبي سوسة وقد تم اختيار العدد المسموح به لجماهير الفريق الضيف بالعودة إلى طاقة استيعاب ملعب سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115