الترجي الرياضي: البنزرتي يحافظ على نفس الاختيارات و الهيئة تستجيب لنداء الأنصار

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بإجراء حصة صباحية خصصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق عن المجموعة بعد العودة مساء الأحد بانتصار هام من مدينة المتلوي على نجم المكان.

حصة الأمس ستليها أخرى اليوم بمقر تربص الفريق بأحد نزل الضاحية الشمالية وهي الأخيرة قبل استضافة الجار النادي الإفريقي غدا بداية من الساعة الرابعة بملعب رادس في إطار الجولة الثانية من مرحلة «البلاي أوف».

شمام من الباب الكبير
ابرز ما سجلته تشكيلة الترجي في لقاء المتلوي عودة الظهير الأيسر خليل شمام الذي لم يجد إشكالا في استعادة مكانه بعد غياب طويل دام قرابة شهر ونصف وأداء قائد الترجي سيفتح له الأبواب للتواجد مجددا في التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد أمام النادي الإفريقي.

استقرار دفاعي
العودة بالنقاط الثلاث لم يكن العامل الايجابي الوحيد للترجي الذي استطاع تأكيد عودة الاستقرار إلى خط الدفاع بما أنه لم يقبل وللقاء الثالث على التوالي أي هدف في انتظار لقاء الدربي الذي سيكون خير اختبار لجاهزية الفريق لبقية السباق خاصة بالنسبة إلى الخط الخلفي نظرا لامتلاك المنافس لخط هجوم قوي.

البنزرتي يعبر عن ارتياحه
أكد مدرب الترجي في تصريح لـ«المغرب» ارتياحه للتطور الذي يشهده أداء الفريق من لقاء إلى آخر خاصة إذا تعلق الأمر بالجانب الدفاعي حيث أشار مدرب الترجي أن عودة الاستقرار و التركيز لخط الدفاع احد ابرز عوامل نجاح الاحمر والاصفر في المباريات الأخيرة, كما أضاف البنزرتي أن التنوع في العمليات الهجومية وتمكن أكثر من لاعب من التسجيل في المباريات الأخيرة يدل على العمل الجماعي وتمكن الفريق من القطع مع سياسة التعويل على مهاجم واحد وهو طه ياسين الخنيسي.

بقير الحلقة الأضعف
تزامن التطور الكبير في أداء جميع اللاعبين بما في ذلك الثنائي فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي مع مردود غير مستقر لصانع العاب الفريق سعد بقير الذي لم يستطع إلى حدود لقاء المتلوي تقديم مستوى يتماشى وحقيقة إمكانياته بما سيجعل لقاء الدربي فرصة أمام اللاعب لمصالحة الانصار الذين عبروا عن عدم رضائهم على أدائه.

نفس التوجهات
اقترنت النتائج الايجابية الأخيرة مع استقرار على مستوى التشكيلة الأساسية التي لم تعرف تغييرات كبيرة في المباريات الثلاث الأخيرة وهو ما سيتواصل في لقاء الغد حيث سيعول البنزرتي على نفس التركيبة التي خاضت لقاء المتلوي مع إجراء بعض التغييرات على مستوى تمركز اللاعبين دون إدخال تعديلات على مستوى التوجه التكتيكي.

الهيئة تستجيب لنداء أصحاب الاشتراكات
انطلقت أمس وإلى غاية الساعة الثالثة من يوم الأربعاء عملية بيع تذاكر لقاء الدربي بشبابيك ملعب المنزه وقد عرفت ارتفاعا طفيفا على مستوى الأسعار مقارنة بالمباريات السابقة بين الفريقين حيث تم تحديد سعر 12د بالنسبة للمدارج العادية مقابل 17د للمدارج الجانبية و25د للمدارج الفوقية و35د للمدارج التحتية مقابل 50د للمنصة الشرفية، كما استجابت الهيئة المديرة للترجي لنداء أصحاب الاشتراكات الذين عبروا عن رفضهم التام للطريقة المتعامل بها لمتابعة مباريات فريقهم والتي تلزمهم بالاستظهار بالاشتراك والتذكرة عند دخول الملعب ورفعوا مطلب الاستظهار فقط بالاشتراك مع تخصيص البوابة رقم 13 و15 بالنسبة لأصحاب الاشتراك في المدارج و الباب 16 بالنسبة للمدارج الجانبية و8 بالنسبة للمدارج الفوقية و7 للمدارج التحتية و 4 بالنسبة للمنصة الشرفية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115