النجم الساحلي: شرف الدين يصغي لمطالب الأحباء ...و11 مارس موعدا لمباراة «تاندا» الإيفواري

لم يستسغ بعد أحباء النجم الساحلي مرارة انسحاب ناديهم من ربع نهائي الكأس وهو ما جعلهم يرفعون العديد من الشعارات أبرزها ضرورة تعديل الأوتار فنيا وتكتيكيا وفرض الانضباط والابتعاد عن الغرور واستسهال المنافسين مع التحلي بمزيد الجدية والمثابرة حتى يستعيد الفريق توازنه

قبل دخول غمار المرحلة الصعبة بما تتضمنه من رهانات محلية وقاريّة.

حرصت الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل على ترميم المعنويات مع عودة المجموعة للتمارين اثر مباراة الكأس من خلال اجتماع رئيس النادي رضا شرف الدين باللاعبين قبل الحصة التدريبية الأولى التي تلت الانسحاب من الكأس وكانت المحادثة مطولة وتمحورت حول ضرورة طي صفحة الخيبة الأخيرة خاصة أن الفريق مقبل على خوض غمار مرحلة التتويج للدفاع عن لقبة بالتوازي مع بداية مسيرته في رابطة الأبطال الإفريقية لعلها تكون بوابة استعادة إشعاعه القاري.

الأحباء في مكتب شرف الدين
تحول أمس مالا يقل عن 30 محبا إلى مقرالنادي تزامنا مع الحصة التدريبية لفريقهم وكان لهم لقاء برضا شرف الدين ابدوا خلاله استياءهم من الانسحاب من الكأس وطالبوا الهيئة بالعمل أكثر على فرض الانضباط خاصة مع التراجع الملحوظ في أداء أكثر من لاعب بسبب حديث الاحتراف والعروض الخارجية. ولم يخف الأحباء رغبتهم في أن يعطي الإطار الفني فرصة اكبر للعناصر الشابة المتألقة في صنفي الآمال والأواسط. وتقبّل شرف الدين اقتراحات الأنصار بصدر رحب مؤكدا أن الانسحاب من الكأس ماهو إلا عثرة عابرة وفرضية مطروحة في مباريات «الأميرة» التي لا تخضع لأحكام مسبقة وأنها ستكون حافزا لزملاء أيمن المثلوثي في الرهانات القادمة.

غموض بشأن المساكني
لا تزال احتمالات مشاركة متوسط الميدان إيهاب المساكني في الجولة الافتتاحية من مرحلة «البلاي أوف» أمام اتحاد بن قردان ضعيفة بما انه يواصل الخضوع إلى برنامج تأهيلي ويتدرب على انفراد في انتظار الضوء الأخضر من الإطار الطبي للانضمام إلى زملائه.

هذا موعد ذهاب المباراة القارية
تقرر أن يكون موعد مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة الأبطال الإفريقية بين النجم الساحلي و تاندا الايفواري يوم السبت 11 مارس بالملعب الاولمبي بسوسة بداية من السابعة مساء.

عملية ناجحة على النقاز
أجرى أمس الظهير الأيمن الدولي حمدي النقاز عملية جراحية ناجحة اثر إصابته بكسر في ساقه اليمنى خلال مباراة الكأس مع نادي حمام الأنف وينتظرأن يحتجب اللاعب عن الميادين لمدة لا تقل عن 5 أسابيع في انتظار خضوعه إلى برنامج تأهيلي لاستعادة مؤهلاته البدنية.

قائمة المصابين تتدعّم
انضاف النيجيري غودس باور إلى قائمة المصابين بعد أن أثبتت الكشوفات تعرّضه إلى إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة وهو ما يتطلب خضوعه الى عملية جراحية ستتطلب منه الركون إلى الراحة لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115