مستقبل المرسى – النادي الإفريقي (1 - 0): المتصدّر يسقط في فخ الشتيوي

في لقاء غاب عنه الرهان وهو ما أكدته المباراة التي لم ترتق لطموحات الجماهير المحترمة التي حضرت مواجهة ملعب عبد العزيز الشتيوي بين مستقبل المرسي والنادي الإفريقي والذي عرف فوزا جديدا لفريق الضاحية الشمالية أكد فيه حسن استعداده لمرحلة «البلاي

آوت» في المقابل كان لاختيارات المدرب شهاب الليلي تأثير على الضيوف بما أنه خاض المباراة بفريقه الثاني.
المباراة شهدت خروجا عن النص من جماهير مستقبل المرسى وهو ما أثار غضب المدرب شهاب الليلي الذي عبر عن امتعاضه من تصرفات جماهير المضيف ليتدخل مسؤولو المرسى لتهدئة الأجواء وتقديم اعتذار لمدرب النادي الإفريقي.

شوط للنسيان
بستة تغييرات كاملة على تركيبته التي أمنت فوز الجولة الماضية دخل الإفريقي مواجهته أمام مستقبل المرسي بحثا عن مواصلة تصدره المجموعة والأهم الاطمئنان على جاهزية البدلاء لبقية المشوار سواء المحلي أو القاري في المقابل عول المدرب خالد بن ساسي على تشكيلته المثالية خاصة أن الفرصة ملائمة لتجهيز الفريق للمرحلة الحاسمة من البطولة بعد ضمان الفريق خوضه مرحلة النزول...
الدقائق الأولى لم ترتق لمستوي الطموحات بعد أن انحصر اللعب في وسط الميدان دون أي فرص تذكر للفريقين إلا أن الإفريقي كان قريبا من تدوين الهدف الأول بعد رأسية من مهاجمه «روزيكي» إلا أنها لم تشكل خطرا على مرمى الحارس الطرابلسي الذي انقذ الموقف في شوط كان للنسيان زادته حالة الميدان السيئة والتي فرضت اللجوء للكرات الطويلة.

الجزيري يؤمن انتصار المحليين
ارتقى مستوى الفريقين في الشوط الثاني حيث تحسن مردود وسط الميدان خاصة بعد التغييرات العديدة من المدربين خاصة من ناحية مستقبل المرسى فيما سيطر التفكير على لقاء ربع النهائي لكأس تونس على ذهن المدرب شهاب الليلي بإراحة كل من الشنيحي وكشك لتكون السيطرة للفريق المضيف سيما مع الحركية التي أضافها البديل لسعد الجزيري الذي كان وراء الجديد في المباراة بما أنه أعلن افتتاح النتيجة لمستقبل المرسى بهدف تفاعلت معه جماهير المستقبل كثيرا... الإفريقي بحث عن العودة في نتيجة المباراة إلا أن إصرار المحليين على الحفاظ على الانتصار جعل طموحات زملاء الدراجي تتكسر عند صلابة دفاع مستقبل المرسى الذي حقق المهم في انتظار الأهم في المقابل كانت بروفة ملعب الشتيوي هامة للنادي الإفريقي من أجل الاستعداد للقاء المنتظر عشية الأحد القادم أمام النادي البنزرتي في إطار الدور ربع النهائي لكأس تونس.

رقم من المباراة: 3
الانتصار المحقق من طرف مستقبل المرسى هو الثالث منذ بداية البطولة والذي اقترن أيضا بالهدف الثالث للمهاجم لسعد الجزيري مع فريق الضاحية الشمالية.

نجم المغرب
قاد المهاجم لسعد الجزيري فريقه لتحقيق الانتصار على النادي الإفريقي رغم أنه لم يكن أساسيا بل أنه دخل كبديل ليؤكد الجزيري أنه يبقى أحد الحلول الهجومية الناجعة لفريق بما أنه بات يتصدر ترتيب هدافي مستقبل المرسى برصيد 3 أهداف.

للأرشيف
تشكيلتا الفريقين:
مستقبل المرسي: الطرابلسي- الجبالي – بن رمضان- العبيدي- لغبور- بن مسعود- العويشاوي- يحيي- أرنست
النادي الإفريقي: الدخيلي- كشك- العقربي- الهمامي- الجزيري- الدخيلي- خليل- الدراجي- الشنيحي- الحداد- روزيكي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115