قيس قزارة: رئيس لجنة أحباء النجم: المعاملة ستكون بالمثل في الكلاسيكو... و المدارج على ذمة حاملي الاشتراكات فقط بداية من «البلاي أوف»

المعاملة بالمثل... هو الشعار الذي رفعه أنصار النجم للهيئة المديرة و للجنتي الأحباء و التنظيم في ظل وجود تسريبات مفادها توفير 450 تذكرة لأحباء النادي الرياضي الصفاقسي لحضور لقاء الكلاسيكو الذي سيحتضنه الخميس القادم الملعب الاولمبي بسوسة.


مطلب جماهير النجم بعدم تمكين النـــادي الصفاقسي من 450 تذكرة جعلنا نطرق أبــواب رئيس لجنة الأحباء بالنجم قيس قزارة للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بالأمور التنظيمية وبالأخص تذاكر لقاء الكلاسيكو حيث أكد هـــذا الأخير أن المعاملة ستكون بالمثل على مستوى حضور أحباء النادي الصفاقسي وانه لم يتــــم توفير تذاكر كما كان الحال مع جماهير النجـــم في لقاء الذهاب بسوسة ولقاء الموسم الماضي مبرزا انه تم التنسيق مع الهيئة المديرة لغلق هذا الملف, كما أضاف قزارة أن النجم ليس لــــه أي إشكال مع أي فريق وأن المعاملة ستكــون بالمثل مع جميع الأندية, أما فيما يتعلق بالأمور التنظيمية فقد أشار قزارة إلى أنّ لجنة التنظيم بصدد العمل والتنسيق ليكون الكلاسيكو ناجحا جماهيريا وكما تعود على ذلك كل محب ومتتبـع لجميع مقابلات النجم سواء منها المحلية أو القارية.

إلا لحاملي الاشتراكات
نبقى مع الأجواء التنظيمية وبالتحديــــــد المتعلقة بما يروج عن توقف بيع التذاكر مقابــل السماح فقط لأصحاب الاشتراكات بمتابعـــــة مقابلات «البلاي أوف» وكاس رابطة الأبطال فقد أكد قيس قزارة صحة الخبر مبرزا أن مواكبــــة مقابلات الفريق محليا وقاريا ستكون لحاملـــي الاشتراكات لا غير مع توقف عملية بيع التذاكر مشيرا إلى أن العمل بهذه البادرة سينطلق بداية من مرحلة البلاي اوف.

في انتظار ردة فعل الجماهير
قرار من شانه أن يكون محل ردة فعل قوية من بعض الجماهير التي سبق أن عبــــــــرت عن رفضها لهذا المقترح بعد أن تم تسريبه في الشارع الرياضي في سوسة خلال الشهــــــر الماضي معتبرة أن تشجيع الفريق لن يكــــون حكرا على حاملي الاشتراكات التي يعجز بعض الأطراف من أصاحب الدخل الضعيف علــــــى اقتنائها.

بوغطاس يلتحق وبن عمر يتغيب
غياب الأسماء الدولية التي تم منحها راحـــة استثنائية لاسترجاع الأنفاس بعد مشاركة قارية مع المنتخب التونسي في كاس أمم إفريقيـــــا بالغابون على أن يكون التحاقها بداية من حصة تمارين يوم السبت تزامن مع عودة اللاعب زياد بوغطاس الذي وضع على ذمته الإطار الفنــــي برنامج تمارين خاص على أن يلتحق بالمجموعة بداية من الغد وتجدر الإشارة أن أيمن بن عمــر سيكون ابرز متغيب عن لقاء الكلاسيكو نظـــرا لجمعه لثلاث بطاقات صفراء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115