الملعب القابسي: جراد يعزّز الإطار الفني ...وسيناريو الذهاب أمام المتلوي في البال

استأنف أمس الملعب القابسي تحضيراته مع بدء العد التنازلي لعودة نشاط البطولة بملاقاة نجم المتلوي في الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة من مرحلة الإياب يوم الأربعاء القادم حيث يطمح فريق عاصمة الحناء إلى الاهتداء مجددا إلى طريق

الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الستة الأخيرة.

ومن الصدف أن آخر فوز حققته «الستيدة» كان يوم 30 أكتوبر 2016 أمام منافسها في جولة 8 فيفري نجم المتلوي بهدف حمل توقيع ميكايلو درامي. لكن بين الذهاب والإياب هناك الكثير من نقاط الاختلاف حتى فيما يتعلق بطموحات فريق عاصمة الحناء الذي كان مؤهلا في تكهنات الفنيين لضمان مكان في مرحلة البلاي أوف لكن مع نزول بورصة النتائج وجد نفسه مهددا بالصراع على ضمان بقائه في قسم الأضواء.

تدعيم الإطار الفني
قررت هيئة الملعب القابسي تعزيز الإطار الفني للفريق الأول من خلال تعيين ناجي جراد مدربا مساعدا لمراد العقبي. ويعود جراد إلى أجواء فريق عاصمة الحناء بعد 24 سنة حيث سبق له الاشراف على حظوظ الفريق في موسمي (1991 - 1992) و(1992 - 1993)، وهو متحصل على شهادة الدرجة الثالثة «الكاف أ» في التدريب وسبق له أن درب عدة فرق في مختلف الأقسام على غراراتحاد تطاوين وهلال الشابة ونجم الجم ومستقبل واد الليل وأولمبيك الكاف والملعب الصفاقسي ونادي كرة القدم بالحمامات.

الثلاثاء القادم التحول إلى المتلوي
نظرا للنسق المرتفع الذي عرفته تحضيرات فريق عاصمة الحناء في فترة الراحة التي ركنت لها البطولة وتربص سوسة وما تخلله من وديات قرر الإطار الفني عدم برمجة تربص يسبق مباراة المتلوي بل سيكتفي الفريق بالتدرب بصفة عادية لقابس على أن يشد الرحال إلى مدينة المناجم يوم الثلاثاء القادم حيث ستقضي المجموعة الليلة هناك استعدادا لمباراة الأربعاء .

الكل في الموعد
اشرنا في عدد سابق أن الثنائي خلدون منصور ونضال الدلهومي يعانيان من متاعب .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115