نادي حمام الانف: هل يتعظ أهل القرار من درس الحدّاد وبوشار ؟

أمضى متوسط الميدان ماهر الحداد عقدا مع اولمبيك شارلوروا البلجيكي ، ويذكر أن اللاعب فسخ عقده مع نادي حمام الأنف الذي عاد إليه في الميركاتو الصيفي بعد فترة إعارة لموسمين في الشمال القطري ونسج على منواله الفرنسي مايكل بوشار لتخرج الهيئة خالية الوفاض

من انتدابين لم يقدما الإضافة بما أن مشاركتهما مع الفريق الأول تعد على أصابع اليد الواحدة.

على العكس من ذلك، قد يكون اللاعبان قد استفادا من مرورهما بفريق الضاحية الجنوبية لنيل الرواتب والمنح بالمجهود الأدنى المطلوب ولو أن مشاكل الانضباط كانت أكثر ما افتعلاه بسبب رغبتهما في الوجود ضمن التشكيلة الأساسية. خروج هيئة ‘الهمهاما’ أكبر خاسرة من الصفقتين يجعلها أمام حتمية مراجعة الحسابات قبل إبرام صفقات لا يكون مآلها إلا استنزاف ملايين كان يمكن صرفها على الأسماء الشابة لعلّها تصنع ربيع الفريق عوضا عن أسماء رنانة أدت به إلى خريف النتائج ويكفي أن نذكر هنا نموذجا من الفشل يتمثل في المالي ياكوبا ديارا الذي كلف خزينة النادي في موسم (2014 - 2015) ما يناهز 140 ألف دينار ولكن يبدو انه أتى للضيافة وليس الإضافة من حسن الحظ انه طلب طواعية فسخ عقده مع النادي....

اليوم ودّ مع الإفريقي
يواصل نادي حمام الأنف استعداداته لمباراة الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة من مرحلة الإياب التي ستجمعه يوم الأربعاء القادم 8 فيفري مع الاولمبي الباجي بعاصمة السكر قبل أن يستضيف في الجولة الختامية من مرحلة الإياب مستقبل قابس.
وبعد أن التقى في نهاية الأسبوع الماضي الترجي الرياضي وديا في مباراة فاز خلالها فريق باب سويقة بهدفين لهدف حيث كان هدف فريق بوقرنين من توقيع محمود العذيبي يجري الفريق اليوم مباراة ودية ثانية مع النادي الإفريقي بملعب المنزه دون حضور الجمهور.

ثلاثي على انفراد
لا يزال الثلاثي محمد امين المهذبي وشهاب الزغلامي والحارس حمزة الباهي يتدرب على انفراد وفق البرنامج التأهيلي الذي سطره لهم المعد البدني وحسب الاصداء الواردة من الضاحية الجنوبية فإنهم لن يكونوا ضمن حسابات المدرب كمال الزواغي في مباراة الاربعاء القادم أمام الاولمبي الباجي.

في المقابل، فإن مباراة الجولة الثالثة عشرة من البطولة قد تشهد عودة اللعب فارس المسكيني بعد ان تجاوز مخلفات الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في المواجهة الودية التي جمعت فريق الضاحية الجنوبية بنصر حسين داي الجزائري ورغم ذلك فقد شارك في تربص سوسة قبل أن تعاوده الأوجاع في الفترة الأخيرة.

«رُبّ ضارة نافعة»
قد ينطبق هذا المثل على فخر الدين قلبي المهاجم الوافد في فترة الانتقالات الشتوية على أجواء فريق بوقرنين خاصة ان قدومه تزامن مع اصابة شهاب الزغلامي. وقد أكد ابن النادي القربي واللاعب السابق لقوافل قفصة أنه افضل معوّض له في الخط الأمامي خاصة مع الرضاء على ظهوره في الوديات خاصة في المباراة الأخيرة مع الترجي الرياضي حيث لعب كامل الشوط الأول . ومع عدم جاهزية الزغلامي مع استئناف سباق الرابطة الأولى لا شك أنه سينال فرصة اللعب كأساسي في مواجهة الاولمبي الباجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115