النجم الساحلي: الأولوية للشبّان والسبت موعد التحاق الدوليين

شرع الفريق منذ أمس في إعداد العدة للقاء الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي والذي سيعمل فيه الإطار الفني على تحقيق أول انتصار له مع النجم وضمان الترشح رسميا لمرحلة البلاي أوف.

تحضيرات لقاء الكلاسيكو سبقتها العديد من الوديات التي مكنت الفنــي الفرنسي من الوقوف على إمكانيـــات العديد من الأسماء بما فيها الشابــــة التي تم إلحاقها بفريق الأكابر بعــــد تميزها في صنف النخبة ما قد يجعلهـا احد أسلحة الفريق في مواجهة فريــق عاصمة الجنوب.
عودة الدوليين

تحضيرات هذا الأسبوع ستحمل في طياتها الجديد في ما يتعلق بالأسماء الدولية التي خير الإطار الفني منحهـا راحة إضافية لاستعادة الأنفاس بعــد تألقها في كان الغابون كما هو الحال مع النقاز وبن عمر والبلبولي وحمـزة الأحمر على أن يكون موعد استئنـاف التمارين بداية من السبت.

12 لاعبا ضمن الأكابر
سبق أن اشرنا إلى تركيز الهيئــة المديرة للفريق على منح الفرصـــــة لأبناء الدار والعمل على الاستفادة مـن الأسماء التي ترعرعت داخل المركــب وفي هذا الإطار وبالتنسيق مع المدير الفني لمراكز التكوين واثر جملة مــن الزيارات والعديد من المعاينات مـــن قبل المدرب الفرنسي تقرر ترسيــم حوالي 12 لاعبا من الأواسط والآمـال وهم على النحو التالي: اشرف العقلـي – بهاء السالمي – عدنان المناعـــي – فرج القرماني – احمد الرداوي – مالك بوعبو – جوهر بن حسن – يسري حمزة – فرج رجب – وجدي الساحلي – صالح الحرابي – وائل الغالي.

بوعزة و الحاج حسن ضمن حسابات الكلاسيكو
من جهة أخرى علمنا أن الحــــاج حسن وعامر بو عزة قد أصبحــــــا مؤهلين للمشاركة في اللقاء القــــادم أمام النادي الصفاقسي بعد وصــول بطاقتيهما الصفراء من أنديتهما بوردو وتولوز وهما الانتدابان الإثنان اللـذان تم القيام بهما في الميركاتو الشتــوي من الخارج إضافة إلى أشرف كريـــر وسليم بن يلقاسم من الداخل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115