النادي الصفاقسي: تربّص بالعاصمة وودّ مع اتحاد طرابلس

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص مغلق بالعاصمة لاستكمال بقية تحضيراته في انتظار استئناف نشاط البطولة يوم 8 فيفري. وسيجري الفريق خلال معسكره لقاء وديا أمام أهلي طرابلس مساء الخميس القادم بملعب

المنزه على أن تكون العودة لصفاقس عشية الجمعة.

وستشهد المجموعة خلال هذا التربص انضمام ثنائي المنتخب الوطني رامي الجريدي وحمزة المثلوثي في حين سيكون ماهر الحناشي ضمن المدعوين للتربص غير أنه سيواصل الخضوع للتأهيل البدني على انفراد اما وسيم كمون فإنه سيتغيب عن المجموعة في انتظار تلقي الضوء الأخضر من الاطار الطبي للعودة للتمارين وقد بات غيابه عن لقاءي النجم الساحلي والنادي البنزرتي لحساب البطولة مؤكدا.

الحباسي يتألق
حسام الحباسي نجم يسير بخطى ثابتة في النادي الصفاقسي بعد تألقه في الجولات الأخيرة من البطولة والمباريات الودية، حتى أنه أصبح الورقة الرابحة للمدرب كلاوزن لما يمتاز به من خصال وفنيات عالية. الحباسي ترعرع في مركز تكوين الشبان بالنادي ويبلغ من العمر 21 سنة يشغل خطة وسط ميدان هجومي، ما هو مؤكد أن هذا اللاعب يختزن الكثير من الامكانيات الفنية حسب شهادة الفنيين المتابعين له ويتنبأ له العديد بمستقبل كبير في عالم كرة القدم لكن قبل ذلك ينتظره العمل بجد أكبر وعدم الوقوع في فخ الغرور ليفتك مكانا له بالتشكيلة.

لا خوف على الأجانب
بعد عودة واليو ندوي للتشكيلة ومشاركته في المقابلات الودية اكتمل نصاب اللاعبين الأجانب في النادي الصفاقسي خاصة بعد عودة فالو نيانغ وسوكاري ونياركو من مسقط رأسهم منذ بداية الشهر الحالي. وحسب ما أكده عضو بالهيئة فإنه لا خوف على الرباعي الأجنبي بالنادي الصفاقسي بما أنه وقع تشريكهم في المباريات الودية للوقوف على أخر استعداداتهم البدنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115