النجم الساحلي: 10 ملايين مهر التأهل إلى دور المجموعتين

الإعداد للرحلة القارية القادمة للنجم الساحلي إلى لاغوس النيجيرية لملاقاة اينيمبا ضمن ثمن نهائي كأس رابطة الإبطال المقررة في العاشر من أفريل انطلق بجزئيات تهمّ خلال توفير طائرة خاصة وبدأ الاعداد للتأشيرات والحجوزات وينتظر أن تكون الإقامة بمدينة آبا .

ولم تقتصر التحضيرات على ماهو إداري بل بدأ الإعداد الفني من خلال العمل على جمع أكثر ما يمكن من المعطيات بشأن اينيمبا فضلا عن تسجيلات لمبارياته الاخيرة حتى يتسنى للإطار الفني اخذ فكرة شاملة و إعداد الخطة التي من شأنها أن تقود زملاء حمزة لحمر إلى العودة بنتيجة ايجابية من نيجيريا بالذات .

الهيئة تحفز اللاعبين
رغم التكاليف الهامة التي تتكبدها خزينة النجم لتأمين الرحلات القارية ، فإن هيئة رضا شرف الدين لم تدخر جهدا لتحفيز اللاعبين على الذهاب بعيدا في مسابقة امجد الكؤوس القارية من ذلك أن أهل القرار وضعوا منحة قدرها 10 آلاف دينار لكل لاعب في صورة ضمان التواجد في دور المجموعتين وهو ما يعني تخطي عقبة اينيمبا .

ملف التجديد في البال
بعد طي ملف البرازيلي دياغو اكوستا ، بدأت هيئة النجم الساحلي الاعداد للحسم في موضوع تجديد عقدي صدام بن عزيزة وغازي عبد الرزاق خاصة بالنسبة إلى الأخير الذي بات مطلوبا من أكثر من فريق محليا من خلال الحديث عن عرض من الترجي الرياضي وخارجيا من خلال عرض تركي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115