النجم الساحلي: «فيلود» يحدّد القائمة النهائية لكأس رابطة الأبطال الإفريقية

تتواصل سلسلة المباريات الودية بالنسبة للفريق على هامش المرحلة الإعدادية الثالثة قبل استئناف البطولة لنشاطها والتي يجريها الفريق منذ بداية الأسبوع على عين المكان بسوسة بعد تربص قمرت.


أخر الوديات كانت أمام مستقبل قابس تمكن خلالها الفريق من الانتصار بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من أيمن الصفاقسي في دق 11 وحازم الحاج حسن في دق 21 مناسبة قام خلالها الفني الفرنسي بالوقوف على إمكانيات العديد من الأسماء بتشريكه 18 لاعبا.

ارتياح لعمل فيلود و لأداء بوعزة
كل متتبعي المسيرة الحالية للفريق منذ التغييرات الحاصلة على مستوى الإطار الفني عمهم ارتياح وتفاؤل كبير للعمل الذي يقوم به الفني الفرنسي على جميع المستويات وأيضا للمردود المتميز للمنتدب الجديد الدولي الجزائري السابق عامر بوعزة الذي استطاع في ظرف وجيز التأقلم مع الأجواء وتأكيد ما يمتلكه من خصال وخبرة من شانها أن تكون محل إضافة في المواعيد الرسمية وخاصة منها كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

هداف قادم
من اكتشافات المدرب فيلود المهاجم الشاب أيمن الصفاقسي الذي عجز على نيل فرصة كاملة مع المدرب السابق فوزي البنزرتي بما انه ما فتئ يؤكد خلال الودّيات الأخيرة التي زار فيها شباك كل من مستقبل قابس واتحاد تطاوين قدراته على التهديف التي أدخلت الارتياح لدى الجميع من إطار فني ومسؤلين وجماهير عن اقتراب غلق ملف مهاجم قادر على تقديم الإضافة التي افتقدها الفريق منذ رحيل بونجاح والعكايشي.

24 لاعبا في القائمة الأولية
بعد مشاورات بين الهيئة المديرة والإطار الفني تقرر ترسيم 24 لاعبا فقط في القائمة الإفريقية لكاس رابطة الإبطال التي سيتم الاعلان عنها يوم 31 جانفي ما يفتح الأبواب أمام الفريق لإضافة 6 أسماء خلال شهر جوان القادم موعد انطلاق الميركاتو الصيفي هذا وقد خير الفني الفرنسي أن يتم الإعلان عن القائمة اثر المقابلتين الوديتين ليوم الغد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115