النادي الإفريقي: قرار مغادرة الصرارفي معلّق وظهور الدراجي والحداد مؤجل

مازالت إمكانية احتراف المهاجم بسام الصرارفي قائمة رغم بعض العراقيل التي عرفتها المفاوضات بين مسؤولي النادي الإفريقي والقائمين على شؤون نادي نيس الفرنسي حيث من المنتظر أن تحسم المسألة في قادم الساعات في ظل سفر الرجل الأول في نادي باب الجديد

إلى فرنسا من أجل النظر في الموقف الأخير لمسؤولي متصدر البطولة الفرنسية.

صحيح أن الخلاف المادي قد انتهي بما أن الفريق الفرنسي رفع المبلغ إلى 2.2 مليون يورو أي ما يعدل 5 مليارات تونسية وهو مبلغ محترم سيساعد الإفريقي في تجاوز بعض الخلافات المالية العالقة لتبقى مسألة النسبة التي سيتمتع بها النادي الإفريقي في صورة انتقال جديد للصرارفي مصدر الإشكال بين الطرفين حيث يطالب الرياحي تضمين 30 % وهو ما يرفضه مسؤولو نيس الذين أكدوا على أن المتعامل عليه هو 10 % وأن رفعوا في القيمة فإنها ستكون عند 20 % في أقصى عرض لهم.
الأخبار القادمة من محيط اللاعب تؤكد أنه محل متابعة من فريق «ليستر» الإنقليزي الذي يريد التعاقد مع مهاجم النادي الإفريقي الشاب ويبدو أن هذا المعطى قد يكون من أجل حث مسؤولي نيس على إتمام الزيجة وغلق الملف نهائيا خاصة أن الجميع يريد احتراف بسام الصرارفي سواء وكيله ووالده أو هيئة الإفريقي في ظل المبلغ الذي ستحصل عليه.

وعود
أشرنا في عدد سابق إلى رفض لاعبي النادي الإفريقي التحول إلى المنستير وخوض التربص الإعدادي وذلك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ 3 أسهر إلا أن تدخل المسؤولين حسم الموقف وجعل اللاعبين يوافقون على خوض التربص...
الجديد هو أن اللاعبين لن يحصلوا على رواتبهم المتخلدة بذمة الهيئة خلال التربص الحالي في المنستير كما كان مبرمجا له لكنهم تلقوا وعودا من رئيس فرع كرة القدم عبد السلام اليونسي بالحصول على رواتب شهرين حين العودة إلى تونس على أن يتم التحرك من أجل منحهم رواتب شهري ديسمبر وجانفي في أقرب الآجال.

اليونسي يحظى بمصداقية لدى اللاعبين خاصة أنه دائما ما صدق في وعوده للمجموعة سواء المالية أو غيرها والأكيد أن تحرك اليونسي قام بتهدئة الأجواء وأعاد الأمور إلى نصابها رغم التململ الذي لاح في الفترة الماضية.

هزيمة ووديات منتظرة
انهزم النادي الإفريقي في ثاني بروفة ودية له وذلك على يد اتحاد بن قردان بثنائية نظيفة دونها مدافعا الاتحاد أمين عباس وياسين بوفغالة في لقاء عرف تواجد بعض المنتدبين الجدد على غرار المدافع سامي الهمامي ومتوسطي الميدان عصام الدخيللي والقادم من ألمانيا أيمن إبراهيم فيما تخلف البقية وخاصة الثنائي أسامة الدراجي والمنوبي الحداد اللذان يواصلان العمل البدني. ومن المنتظر أن تتواصل وديات نادي باب الجديد حيث سيكون الفريق على موعد مع لقاء ودي يوم 26 جانفي الجاري ولاتزال هوية المنافس مجهولة سيخوض زملاء العيفة بروفة ودية أخرى يوم 29 من نفس الشهر وذلك أمام أهلي طرابلس الليبي في تونس وعلى الأغلب سيكون أولمبي المنزه مسرحا له.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115