نادي حمام الأنف: تربص في سوسة... و «أونانا» في تحدّ خاص

يواصل نادي حمام الأنف تحضيراته لاستئناف نشاط البطولة حيث سيكون فريق بوقرنين على موعد مع مباراتين هامتين أمام كل من الاولمبي الباجي في عاصمة السكر ومستقبل قابس في الضاحية

الجنوبية قبل بداية المرحلة الحاسمة من سباق الرابطة الاولى.

ومع التذبذب الذي عرفته نتائج الفريق خلال المرحلة الاولى من البطولة، استغل الاطار الفني بقيادة كمال الزواغي فترة الراحة لمعالجة النقائص استعدادا للمرحلة القادمة التي تتطلب طول نفس. وبعد أن خاض زملاء عمر زكري 3 مباريات ودية، اثنتان مع نصر حسين داي تعادلوا سلبيا في واحدة وفازوا في الثانية (2 - 1) فضلا عن هزيمتهم في مباراة ثالثة مع اتحاد العاصمة (4 - 2)، شدت المجموعة أمس الرحال إلى حمام سوسة للدخول في تربص مغلق من المنتظر ان تتخلله 3 مباريات ودية على الأقل.

أفضل فرصة للهواوي
عرفت تحضيرات «الهمهاما» غياب الحارس حمزة الباهي بسبب الإصابة فيما عاد القيدوم العربي الماجري إلى التمارين يوم السبت المنقضي بعد أن تخلص بدوره من مخلفات الاصابة. وفي غياب الحارسين الأساسيين فقد كانت الفرصة سانحة للحارس الشاب بلال الهواوي لإقناع الإطار الفني بإمكانياته وإدراجه ضمن الحسابات في لقاءات البطولة.

قلبي لتعويض الزغلامي
واصل سوء الطالع ملازمته للمهاجم شهاب الزغلامي فبعد الجليد الذي خيم على علاقته مع المدرب كمال الزواغي بسبب وجوده خارج الحسابات في أكثر من مباراة ، تعرض اللاعب السابق للنادي الافريقي واتحاد بن قردان إلى إصابة تتمثل في تمزق عضلي يتطلب راحة لا تقل عن شهر. ومن حسن حظ أهل القرار في فريق الضاحية الجنوبية انهم انتدبوا المهاجم فخر الدين قلبي في فترة الانتقالات الشتوية لعلّه يقدم الإضافة المرجوة.

«أونانا» يُقنع
اختلفت الآراء بشأن انتداب متوسط الميدان السابق للملعب القابسي الكاميروني فابريس اونانا ، لكن المؤشرات الأولية التي خرج بها من تابع المباريات الودية لفريق بوقرنين تؤكد الإمكانيات الطيبة لهذا اللاعب رغم ابتعاده عن النشاط لعدة أشهر، وقد أكدت مصادرنا أن إبعاده من الملعب القابسي لا علاقة له بعجزه عن فرض نفسه في تشكيلة فريق عاصمة الحناء بل يعود إلى بعض الخلافات مع المدرب لسعد الدريدي، والمؤكد أن اونانا سيكون في تحد خاص مع استئناف نشاط البطولة لتكذيب من يحاول الترويج أنه صفقة فاشلة لـ«الهمهاما».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115