الكرة الطائرة: البوزيدي مدربا جديدا لـ«الهمهاما»

سيقود شكري البوزيدي الإطار الفني لنادي حمام الانف بعد أن تم التعاقد معه إلى نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب الراحل بلقاسم خرماشي حسب ما أكده رئيس الفرع معز مزاح لـ»المغرب».

وبين معز مزاح أن القرار تم اتخاذه بعد أن اتضح أن النتائج لم تكن في المستوى المطلوب وأن أداء المجموعة لم يتطور رغم الجهود التي قام بها بلقاسم الخرماشي مؤكدا أن الإختيار على شكري البوزيدي لم يكن اعتباطيا وإنما كان نتاجا لمعرفته بالمجموعة التي تابع تحضيراتها منذ بداية الموسم سواء بالنسبة لفريق الأكابر او فرق الشبان على حد قوله.

وستكون في انتظار شكري البوزيدي ابن نادي حمام الأنف مهام جسيمة في مقدمتها قيادة الفريق إلى العودة إلى النخبة التي غادرها الموسم الماضي، مهمة قد تكن صعبة المنال اعتبارا لأن الفريق يتواجد حاليا في المركز الثالث في ترتيب الوطني ‹ب› وسيجد منافسة كبيرة من المتصدر والوصيف نسر الهوارية وبريد صفاقس.

وتجدر الإشارة إلى أن شكري البوزيدي سبق له أن عزز كلاعب صفوف اكبر الفرق على الساحة الوطنية الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد وانتمى إلى منتخبات الشبان وكانت له تجارب عديدة في ميدان التدريب وهو حاليا مدربا مساعدا لمنتخب الأصاغر بطل افريقيا في النسخة الأخيرة.

كما نشير إلى أن الفريق مازال لم يحصل إلى حد الان على جراية الشهرين الماضيين، إشكال قد يضع نادي حمام الأنف أمام سيناريو مشابه للموسم الماضي الذي كانت خلاله المشاكل المادية أول حاجز حال بينه وبين البقاء في الوطني ‹أ›.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115