ميركاتو الشتاء: حمزة المسعدي في ورطة!

تقدمت هيئة النادي البنزرتي بعرض رسمي لهيئة ترجي جرجيس لإنتداب اللاعب حمزة المسعدي بعد موافقتها على الشروط المالية لهيئة ترجي الجنوب .

ويبدو أن هذا الإتفاق بين الهيئتين قد يضع اللاعب في إشكال خاصة بعد إمضائه لعقد مبدئي مع النادي الصفاقسي.
يشار أن عقد المسعدي مع ترجي جرجيس ينتهي في جوان 2017

ساسي يغادر وأسماء جديدة تدخل السباق
فسخ اللاعب مصعب ساسي عقده بالتراضي مع النادي الصفاقسي بعد فترة دامت قرابة السنة ونصف بحلوها ومرها

وهذا الفسخ هو الثالث من نوعه في ظرف أسبوع واحد حيث سبق الانفصال عن المصراتي والدربالي
وجهة مصعب ساسي لم تحدد بعد خاصة وأن شقيقه الفرجاني ساسي يسعى لاقناع هيئة الترجي بانتدابه وتحقيق حلم اللعب معه في فريق واحد.

وعلى صعيد التوريد دخلت الهيئة المديرة للنادي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في جوان 2017 مع أنديتهم على غرار حمزة المسعدي المنتمي للترجي الجرجيسي ومحمد علي الرقوبي المنتمي للشبيبة القيروانية بعد أن أبدوا استعدادهم لتقمص ألوان النادي مع امضاء عقد مبدئي يجعل الحديث عن التحاقهم بالفريق خلال الميركاتو الحالي ممكنا , في صورة حصول اتفاق بين الهيئات.

كما تواجد بمركب النادي الصفاقسي لاعب لوزرن السويسري فريد الماطري للقيام باختبار بدني, اضافة إلى لاعبين أفارقة متواجدين بالمركب للاختبار.
من ناحية أخرى، اقترب حمزة المسعدي، مهاجم ترجي جرجيس، من الانضمام للصفاقسي، الذي قدم له عرضًا مغريًا.

ويُنتظر أن يوقع حمزة المسعدي لفائدة النادي الصفاقسي خلال الفترة المقبلة، رغم أن البنزرتي، دخل على الخط من أجل الظفر بخدماته، بعدما ترك برانس إيبارا، للانتقال للوكرة القطري

كرير و بن بلقاسم يمضيان للنجم الساحلي

في انتظار الاجتماع الطارئ الذي ستعقده الهيئة المديرة خلال الساعات القليلة القادمة والتي سيتم على ضوئه التطرق إلى الوضعية الحالية للفريق بعد تتالي العثرات في الجولات الأخيرة إضافة إلى ملف الإطار الفني الذي كثر الحديث عن إمكانية إقالته رغم أن جميع المؤشرات تؤكد بقاءه نظرا لنفي الهيئة مرارا و تكرارا حقيقة ما يروج من أخبار فان مساعي المسؤولين متواصلة لمزيد تدعيم صفوف الفريق بأسماء قادرة على تقديم الإضافة.
وفي هذا الإطار حملت الساعات القليلة الماضية الجديد بإمضاء ثنائي الترجي الجرجيس الحارس اشرف كرير عقد بـ 4 مواسم ونصف ومتوسط الميدان سليم بن بلقاسم لعقد بـ 3 مواسم ونصف مقابل التفريط في الحارس حمودة الشطي بصفة نهائية للترجي الجرجيسي و إعارة اللاعب ماهر القاسمي لمدة سنة.

ثنائي نيجيري يغادر سوسة

غادر سوسة خلال الساعات القليلة المضاية الثنائي النيجيري قودوين اوبادجي بعد إلغاء التعاقد معه و مواطنه برنياس ايميجار لفشله في الاختبار الفني مقابل بقاء كل من سيشوم ايغبوشولام الذي تم تأجيل التعاقد معه في انتظار التوصل إلى اتفاق مع فريقه رانجرز الذي اختار التصعيد بالتوجه إلى (الكاف) و(الفيفا) للحصول على مستحقاته بما أن انتقال اللاعب إلى النجم كان من طرف واحد فيما لايزال مواطنه الحسن عبد الله تحت الاختبار الذي سيحدد إمكانية التعاقد معه من عدمها.

في انتظار صفقة بونجاح

الضائقة المالية التي تعيشها خزينة النجم كما سبق ان اشار الى ذلك رضاء شرف الدين قد تعرف انتعاشة في انتظار ما ستئول إليه المحادثات بين اللاعب بغداد بونجاح و فريق اشبيليا الاسباني الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب بصفقة خيالية في حدود 40 مليون يورون أي قرابة 100 مليون دينار سيغنم منها النجم قرابة 10 مليون دينار حسب ما ينص عليه الاتفاق الحاصل قبل تحول بغداد إلى السد القطري و الذي يتحصل على ضوئه النجم على نسبة 10 بالمائة من مرابيح تحول بغداد إلى أي فريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115