النجم الساحلي: النجم الساحلي يطالب بالتحقيق في الاعتداء على لاعبيه

أصدرت إدارة نادي النجم الساحلي بيانا تدين فيه بشدة الاعتداءات التي تعرض لها لاعبو الفريق، يوم الإثنين، على هامش لقاء الفريق أمام اتحاد تطاوين، في الجولة 11 من البطولة، والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وذكر النجم التونسي في بيانه أن حافلة الفريق تعرضت للاعتداء عند دخول الملعب، وعند المغادرة، كما تعرض لاعبو الفريق للاعتداء من قبل لاعبي اتحاد تطاوين والجماهير أمام مرأى ومسمع الأمنيين المتواجدين في الملعب.
وطالب النجم الساحلي، الجامعة التونسية لكرة القدم، والرابطة التونسية، باتخاذ قرارات صارمة ضد كل من يثبت تورطه في عملية الاعتداء.
كما طالب النادي، وزارة الداخلية بفتح تحقيق جدي حول التقصير الأمني، والتعامل السلبي من جانب السلطات الأمنية المتواجدة بملعب تطاوين.
يذكر أن المباراة أقيمت دون حضور الجمهور، بسبب العقوبة الموقعة على فريق اتحاد تطاوين.

راقوبي الشبيبة على الخط ....
يبدو أن انتداب الثنائي النيجيري قودوين اوباجي لاعب نادي ويكي توريستس النيجيري و شارل شيسوم اقبوشولام لاعب فريق انيقو رانجرس من شأنه أن يخفف قليلا من أرق الهيئة المديرة للنجم الساحلي التي بذلت في الأيام الماضية مجهودا كبيرا من اجل تدعيم الخط الأمامي خاصة بعد الفراغ الملحوظ بخروج بغداد بونجاح واحمد العكايشي وعجز البرازيلي أكوستا عن نيل الرضاء على أدائه .
ولا يعرف إلى حد كتابة هذه الأسطر هل ستكتفي هيئة فريق جوهرة الساحل بهذا الثنائي الذي أمضى لأربعة مواسم وسيكونان مؤهلين بداية من غرة جانفي 2017 أم أن رحلة البحث ستتواصل خاصة بالنظر الى الرهانات القادمة التي تنتظر الفريق وأبرزها دخول غمار مسابقة أمجد الكؤوس القارية ، رابطة الأبطال الإفريقية.

هل يعود فرانك كوم؟
اثار تواجد اللاعب الكاميروني السابق للنجم فرانك كوم بسوسة في الايام القليلة الماضية عديد التساؤلات في صفوف انصار فريق جوهرة الساحل وتحدث البعض عن كون ذلك تمهيدا لتجديد العهد مع زملائه القدامى رغم الحديث عن عرض تلقاه اللاعب من الترجي غير أنه نفى قطعيا وجود اتصالات مع فريق باب سويقة .
ما يتردد ان هيئة النجم تريد استعادة الكاميروني ولو على سبيل الاعارة خلال الميركاتو الشتوي للاستفادة من خبرته فيما تبقى من مواعيد . في المقابل ،يتداول بالحاح في كواليس الفريق رغبة أهل القرار في النجم في انتداب لاعب الشبيبة القيروانية محمد علي الراقوبي مقابل التفويت في 3 أسماء لفريق عاصمة الاغالبة.

هيئة اتحاد تطاوين ترد على بيان النجم
اثر البلاغ الذي أصدرته هيئة النجم الساحلي على خلفية أحداث مباراة فريقها الأخيرة مع اتحاد تطاوين تشير فيه إلى الاعتداء على لاعبيها و تطالب بمعاقبة كل من تثبت إدانته بالاعتداء على حافلة النجم الساحلي يوم مباراة الفريق مع اتحاد تطاوين لحساب الجولة الحادية عشرة من البطولة ، اصدرت هيئة اتحاد تطاوين بيانا ردت فيه على اتهامات هيئة فريق جوهرة الساحل معتبرة ما ورد في البلاغ ادعاءات كاذبة خاصة ان الاعتداءات التي طالت حافلة الفريق جرت خارج الملعب وهو أمر اعتبرته خارجا عن نطاق مسؤوليتها.كما أشارت إلى أن المباراة دارت في كنف الروح الرياضية ....

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115